الثلاثاء - 28 سبتمبر 2021
الثلاثاء - 28 سبتمبر 2021
No Image Info

«قضاء أبوظبي» تطلق برنامج تحدي السعادة

أطلق وكيل دائرة القضاء في أبوظبي المستشار يوسف سعيد العبري برنامج «تحدي السعادة» بين مختلف قطاعات وإدارات الدائرة، وذلك في إطار جهود الدائرة نحو تبني المبادرات والأنشطة التي تتوافق مع البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية وخلق بيئة عمل جاذبة، بما يساهم في تجويد الأداء وتحقيق رضا وسعادة الموظفين.

جاء ذلك خلال مشاركة سعادة وكيل الدائرة أمس الخميس في احتفالات يوم السعادة العالمي ويوم الأم، بحضور النائب العام لإمارة أبوظبي المستشار علي محمد البلوشي.

وهنأ المستشار العبري الموظفات الأمهات في دائرة القضاء، متمنياً لهن السعادة والتوفيق في حياتهن العملية وفي أداء دورهن الأعظم في بناء أسرهن وتربية أبنائهن.

وقال إن البرنامج يستهدف توعية الموظفين حول أهمية خلق بيئة عمل سعيدة، وذلك بإطلاعهم على مادة علمية حول الموضوع، وتعريفهم بتجارب أشخاص أو برامج مؤسسات أخرى من خلال تنظيم جلسات نقاشية وورش عمل تفاعلية وأنشطة اجتماعية، إضافة إلى تنظيم استطلاعات دورية، موضحاً أن خلق هذه البيئة الإيجابية سيوجد علاقة انتماء حقيقي بين الموظف ودائرته.

وأشار إلى أن دائرة القضاء تتبنى العديد من المبادرات والإجراءات الهادفة إلى خلق بيئة عمل سعيدة وجاذبة، منوهاً برؤية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس دائرة القضاء في أبوظبي حول أهمية ترسيخ مفهوم السعادة والإيجابية في بيئة العمل، والتي تنعكس بشكل إيجابي على مستوى الأداء وتطوير الخدمات، بما يعود بالنفع على المجتمع.

واحتفل مركز رؤية المحضونين بيوم الأم بمشاركة عدد من الأطفال المحضونين وأمهاتهم فيما احتفلت الدائرة بيوم السعادة العالمي بعدد من الفعاليات.
#بلا_حدود