الخميس - 23 مايو 2024
الخميس - 23 مايو 2024

فزعة الشباب تتصدى للأمطار في شوارع الفجيرة والمنطقة الوسطى

فزعة الشباب تتصدى للأمطار في شوارع الفجيرة والمنطقة الوسطى
بادر المتطوعون الشباب في الفجيرة وخورفكان أمس الأول بعمل يستحق الشكر والتقدير من المجتمع بأدائهم لدور شرطي المرور في المناطق التي شهدت تساقط أمطار كثيفة بإخلاص وتفان، ما دعم حركة السير على مختلف الطرقات السريعة والداخلية بعد سقوط الأمطار على الفجيرة أمس الأول.

وشهدت الفجيرة وخورفكان أمس الأول أمطاراً غزيرة إلى متوسطة عرقلت حركت السير، وكان لوجود المتطوعين الشباب دور بارز في المحافظة على انسياب الحركة المرورية وتنظيمها على الرغم من تساقط كميات كبيرة من الأمطار.

وقال لـ "الرؤية" الشاب محمد اليماحي إنه بمساعدة الأهالي والمتطوعين أسهم في إنقاذ عدد من السيارات التي حاصرتها مياه الأمطار من كل صوب بسبب جريانها بكثافة.

مشيراً إلى أن الدور الذي قمنا به ينبع من إخلاصنا الوطني العميق للإمارات بتنظيم الطرق من خلال إزالة مخلفات الأمطار لا سيما الحجارة وأشجار النخيل التي أعاقت حركة المرور.

وأضاف أن المتطوعين من الأهالي بادروا أيضاً في تنظيم حركة المركبات على الطرق التي غمرتها المياه ومنعت السيارات المحاصرة من المرور للحيلولة دون غرقها حفاظاً على أمن وسلامة المركبات المحاصرة وركابها.

واستمرت الأمطار حتى منتصف الليل صاحبها انخفاض نسبي في درجات الحرارة والرطوبة، كما رافقها برق ورعد على عدد واسع من المناطق.