الأربعاء - 28 يوليو 2021
الأربعاء - 28 يوليو 2021
No Image Info

بدء برنامج التدريب الصيفي لكلية آل مكتوم بأسكتلندا 8 الجاري

أعلنت كلية آل مكتوم للتعليم العالي في أسكتلندا عن بدء البرنامج التدريبي الصيفي، حول التعددية الثقافية ومهارات القيادة من 8 يونيو الجاري إلى 5 يوليو المقبل، بتوجيهات ورعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي عُقد في مقر جامعة حمدان بن محمد الذكية بدبي بحضور رئيس مجلس أمناء كلية آل مكتوم ميرزا الصايغ، وعدد من مديري ومسؤولي الجامعات الإماراتية المشاركة بطالباتها في البرنامج، والطالبات المشاركات، وأولياء الأمور إلى جانب عضو مجلس أمناء كلية مينا للإدارة سالم القيسي.

وتشارك في البرنامج 67 طالبة من الجامعات والكليات الإماراتية ومنتسبات من وزارة الداخلية، إضافة إلى جامعة مالايا الماليزية.

وأشار ميرزا إلى توجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بتوفير الرعاية الكاملة للطالبات وتهيئة الإمكانيات والظروف لتفرغ الطالبات للاستفادة المثلى من البرنامج الذي يتضمن دورات وأنشطة أكاديمية وزيارات ميدانية لجامعات ومؤسسات مجتمعية.

يتضمن البرنامج دراسات وورشاً ودورات صفية حول القيادة والإدارة والمرأة والإدارة والسياسة وزيارات ميدانية تشمل لقاء عمدة مدينة دندي اللورد بروفست، والبرلمان الأسكتلندي في الأسبوع الأول.

#بلا_حدود