السبت - 25 سبتمبر 2021
السبت - 25 سبتمبر 2021
No Image Info

شرطة أبوظبي تضع خطة أمنية ومرورية لعيد الفطر

أعدت القيادة العامة لشرطة أبوظبي خطة أمنية ومرورية شاملة بمناسبة عيد الفطر السعيد.

وقال سعادة اللواء مكتوم علي الشريفي المدير العام لشرطة أبوظبي إن الخطة تركز على توفير السلامة لجميع فئات المجتمع من المواطنين والمقيمين والزوار.

وأضاف أنه تم تكثيف الدوريات الشرطية والأمنية على الطرق الداخلية والخارجية والمناطق السياحية التي تشهد ازدحاماً خلال العطلة وبالقرب من المراكز التجارية والأسواق والحدائق والمتنزهات العامة وغيرها، مشيراً إلى أن كافة الأجهزة الشرطية والأمنية المعنية، وخصوصاً العاملة في الميدان، عملت على مضاعفة الجهود لتعزيز الأمن ونشر الطمأنينة في المجتمع.

وأكد حرص الأجهزة الشرطية على تقديم خدمات متميزة لنشر وتعزيز الأمن والأمان وتوثيق روابطها مع الجمهور، لافتاً إلى أن برامج وخطط العمل المعتمدة على مدار الساعة وسرعة الاستجابة تحقق رؤية شرطة أبوظبي في التعامل مع مختلف البلاغات والمهام في أقصر وقت ممكن مع الاحتفاظ بمستوى الجودة العالية الذي يترجم ما وصلت إليه شرطة أبوظبي من آفاق متطورة من التحديث والتطوير المستمر التي تضمن تحقيق مجتمع أكثر أمناً.

ودعا العيون الساهرة في كل المواقع إلى أهمية العمل بروح الفريق وتقديم أفضل الخدمات التي تتماشى مع أحدث ما توصلت إليه أفضل المؤسسات الأمنية والشرطية في العالم والعمل وبشكل دائم على تعزيز ثقة الجمهور في أجهزة ومؤسسات الشرطة.

وحث اللواء مكتوم علي الشريفي أولياء الأمور على زيادة الاهتمام بالأطفال وعدم الانشغال عنهم وعدم السماح لهم باستخدام الألعاب النارية حفاظاً على سلامة الجميع لما تسببه من أضرار صحية أو حرائق في المنازل.
#بلا_حدود