السبت - 18 سبتمبر 2021
السبت - 18 سبتمبر 2021

تنفيذ 204 طلبات من مواطنين لتطوير طرق في أبوظبي



أنجزت بلدية مدينة أبوظبي 204 خدمات ترتبط بتطوير طرق وبنية تحتية في مايو الماضي، تقدم بها مواطنون عبر المنصة الذكية للخدمات التي أطلقتها البلدية تحت مسمى «سمارت هب».

وأوضحت أن كل الطلبات المسجلة في المنصة الذكية يتم التعامل معها بشكل فوري بالتحقق منها وتحويلها إلى جهة الاختصاص، كما يتم إطلاع المتعامل على كل خطوات ومراحل المعاملة حتى إنجازها التام.

وأعلنت البلدية عن إنجازها في الشهر ذاته 14 ألفاً و662 معاملة عبر المنصة الذكية، موزعة على 12 خدمة متنوعة لمتعامليها، توزعت بواقع 9790 معاملة تختص بخدمات الأراضي والتسجيل العقاري، و2346 معاملة خدمات بيانات مكانية.

وبلغ عدد المعاملات المنجزة الخاصة بخدمات المواد الغذائية 887 معاملة، إلى جانب 16 خدمة استشارية للبنية التحتية، و603 خدمات تسجيل، و186 خدمات تراخيص البناء للملاك.

أما عن الخدمات المجتمعية، فبلغ عدد المعاملات المنجزة نحو 26 معاملة، إلى جانب 89 خدمة تراخيص مهن، و19 خدمة استثمار، و332 قيداً هندسياً، وآخرها 164 خدمات عامة.

وثمنت البلدية إقبال المتعاملين على التسجيل في المنصة الذكية «سمارت هب» والاعتماد على الخدمات الذكية لإنجاز المعاملات، مؤكدة استمرارها في تطوير منصة الخدمات الذكية لجعلها أكثر تفاعلاً وتماشياً مع متطلبات المتعاملين والشركاء.

وأسهم الاعتماد على المنصة الذكية للحصول على الخدمات وتقديم الطلبات في التقليل من الازدحام على منافذ الخدمة بالمراكز، وخفض فترة الانتظار لإنجاز المعاملات بشكل شخصي، الأمر الذي يوفر الوقت والجهد على المتعامل ومقدم الخدمة، كما يرفع جودة الخدمات ورضا متعاملي البلدية.
#بلا_حدود