السبت - 25 سبتمبر 2021
السبت - 25 سبتمبر 2021
No Image Info

برعاية الشيخة فاطمة .. إقامة العرس الجماعي الأول في المرفأ

تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة العليا لمؤسسة التنمية الأسرية، أقيم الليلة الماضية العرس الجماعي الأول في منطقة المرفأ تحت شعار «أفراح المرفأ تطبيق رؤية أم الإمارات».

وقالت مديرة الاتحاد النسائي العام نورة السويدي إن فرحة كبيرة عمت العرس الذي نظمه الاتحاد النسائي، حيث أقيم لأول مرة في منطقة المرفأ تحت رعاية «سمو أم الإمارات».

وأوضحت أن أهالي العرسان وأبناء المنطقة أعربوا عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة ولسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك على رعايتها لهذا الحفل الكبير، وعلى الترتيبات الناجحة التي قام بها الاتحاد النسائي العام لإتمام الحفل على ما يرام.

وذكرت أن ترتيبات العرس تمت بنظام وفقاً لما خُطط له، حيث أقيمت تجهيزات العرسان وقدم رعاة العرس الجماعي كل ما يحتاجه العرسان والعرائس من ملابس وعطور وأزياء وطعام وتجهيزات أخرى للقاعات.

وأكدت مديرة الاتحاد النسائي العام أن حفل العرس الجماعي الأول الذي نظمه الاتحاد يهدف إلى دعم السعادة الإنسانية وتماسك الروابط الأسرية وتيسير أمور الشباب المقبلين على الزواج.

وقالت «إن سمو» أم الإمارات «تحرص دائماً على إسعاد المواطنين والمقيمين على حد سواء من خلال تشجيع الشباب على الزواج وتكوين أسر مستقرة وسعيدة».

من جانبها، قالت مديرة إدارة الموارد البشرية بالاتحاد النسائي العام والمشرفة على حفل العرس الجماعي فاطمة المحرزي إن عشرة عرسان وعرائس من المواطنين والمقيمين شاركوا في هذا العرس، حيث أقيم عرس الرجال من الساعة الرابعة بعد الظهر حتى السادسة مساء وأقيم عرس النساء من الساعة الساعة الثامنة مساء في قاعة المرفأ للأعراس.

وذكرت أن الرعاة تكفلوا بمتطلبات العرس الجماعي من الأكل والحلويات والأزياء والهدايا والعطور وغير ذلك حيث كان هذا العرس مبهجاً للعرسان وبشرى خير لهم مع بداية حياتهم الزوجية والأسرية المباركة.
#بلا_حدود