الخميس - 23 سبتمبر 2021
الخميس - 23 سبتمبر 2021
No Image Info

حاكم أم القيوين: الاجتماعات السنوية ترسخ نهج الإمارات في التكامل لتعزيز التطور

ترأس صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين صباح اليوم الاثنين، بحضور سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين رئيس المجلس التنفيذي، الاجتماعات السنوية لحكومة أم القيوين التي تناولت ثلاثة ملفات شملت «الاستثمار والسياحة والخدمات المستقبلية».

وبحثت الاجتماعات سبل تبادل التجارب والخبرات عبر استحداث قنوات رسمية معنية بتطبيق التجارب المشتركة في تطوير العمل الحكومي، وآليات تحقيق الأهداف التنموية الكفيلة بدعم تحقيق مستهدفات رؤية الإمارات 2021، ورؤية أم القيوين 2021.

وأكد صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا أن تحقيق الأهداف التنموية والبناء على المكتسبات الوطنية وصولاً إلى المزيد من الإنجازات والنجاحات الحكومية، يتطلب توحيد الرؤى والتوجهات ومواءمة الجهود بين مختلف الجهات الحكومية في الإمارة، مشيراً سموه إلى أن الاجتماعات السنوية لحكومة أم القيوين تمثل آلية عمل لتشكيل معالم مستقبل الإمارة والعمل الحكومي فيها.

وقال سموه إن الاجتماعات السنوية لحكومة أم القيوين ترسّخ نهج دولة الإمارات في التكامل لتعزيز مسيرة التطور وصناعة المستقبل الهادفة لتحقيق تطلعات وطموحات المواطنين والمقيمين، ووضع تصور للمرحلة المقبلة في ظل السعي لضمان مستقبل مستدام مبني على المعرفة، وفق خطوات وخطط استراتيجية مدروسة.

ووجّه سموه المشاركين في الاجتماعات السنوية لحكومة أم القيوين بوضع تصور شامل للخطط التنموية للمرحلة المقبلة.

وأشاد صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا بأداء فرق العمل التي حرصت على توظيف الطاقات والقدرات وتوحيدها في فريق واحد هدفه الأساسي تحقيق أفضل النتائج والإنجازات.
#بلا_حدود