الخميس - 16 سبتمبر 2021
الخميس - 16 سبتمبر 2021

حمدان بن زايد يتفقد مشروع شاطئ المرفأ السكني

زار سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة مشروع شاطئ المرفأ السكني الذي يقام على مساحة 2.2 مليون متر مربع بتكلفة تبلغ 1.3 مليار درهم ومن المقرر تسليمه نهاية العام 2020.

وتفقد سموه خلال الزيارة نموذجاً لإحدى فلل المشروع التي تتراوح مساحتها 556.16 متر مربع، حيث تتألف كل فيلا من خمس غرف ومجلسين للرجال والنساء وثلاث صالات للطعام والمعيشة ومطبخ ومخزن وغرفة غسيل ملابس وغرفة للخادمة وسكن للسائق ومواقف للسيارات.

واستمع سموه من المهندس سويدان راشد الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للخدمات العامة (مساندة) إلى شرح حول أعمال البنية التحتية الخاصة بالمشروع الذي تنفذه الشركة بالتعاون مع هيئة أبوظبي للإسكان وبلدية منطقة الظفرة وشركة أبوظبي للتوزيع وشركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي، ويتضمن تشييد وصيانة 410 فلل سكنية للمواطنين.

ويشتمل مشروع شاطئ المرفأ السكني على عدد من المرافق الخدمية، إضافة إلى 12 حديقة عامة وأربعة مساجد وستة أسواق مجتمعية وشاطئ عام وعائلي وشاطئ للسيدات، ليكون وجهة ترفيهية لأهالي المدينة.

وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان في ختام الزيارة حرص القيادة الرشيدة على توفير كل سبل العيش الكريم وتلبية متطلبات المواطنين فيما يخص المساكن والأراضي والارتقاء بالأحياء السكنية التي يتم إنشاؤها وتنفذ من قبل الجهات الحكومية أو القطاع الخاص حتى تحقق التواصل المطلوب بين أفراد المجتمع ومستويات عالية من الرفاهية في مختلف الجوانب الاجتماعية والعمرانية.

وأشار سموه إلى أن هذه المشاريع تسهم في تعزيز الحركة الاقتصادية والاجتماعية في منطقة الظفرة وتلبي احتياجات السكان من خدمات ومرافق وفق أعلى معايير السلامة والأمان، إضافة إلى توفير حلول متكاملة لنقل الخدمات واعتماد تقنيات وحلول صديقة للبيئة.

وأشاد سموه بجهود الجهات والشركات المنفذة للمشاريع في منطقة الظفرة والتي تخدم الجهات الحكومية كمشاريع النقل والطرق والإسكان والتعليم والصحة والمرافق العامة والمراكز الخدمية وغيرها من المشاريع طويلة الأمد.
#بلا_حدود