الجمعة - 17 سبتمبر 2021
الجمعة - 17 سبتمبر 2021
No Image Info

اعتماد شعار أول مهمة إماراتية للفضاء

اعتمد مركز محمد بن راشد للفضاء، بالتعاون مع المؤسسة الاتحادية للشباب، شعار أول مهمة فضاء إماراتية عربية تنطلق إلى محطة الفضاء الدولية في 25 سبتمبر المقبل، ضمن برنامج الإمارات لرواد الفضاء.

وأوضح المركز أن التصميم يعكس إبداع وقدرات الشباب الإماراتي، ومساهمتهم في صنع مستقبل وريادة الدولة وإنجازاتها الرائدة في مجال الفضاء.

وأكدت وزيرة الدولة لشؤون الشباب ورئيس مجلس إدارة المؤسسة الاتحادية للشباب شما بنت سهيل بن فارس المزروعي أن الاعتماد على الشباب الإماراتي في تصميم الشعار يدل على ثقة واهتمام القيادة الرشيدة ودعمها المستمر للشباب في شتى المجالات والتخصصات؛ الأمر الذي أسهم في أن يصبح شباب الإمارات مثالاً عالمياً يحتذى به في الريادة والإبداع والتفوق.

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة مركز محمد بن راشد للفضاء حمد عبيد المنصوري إن شعار المهمة يجسد طموح المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب لله ثراه، في وصول أبناء الإمارات إلى الفضاء، خصوصاً أنه آمن بقدراتهم واهتم بدخول الإمارات هذا القطاع.

وأضاف أن هزاع المنصوري سيحمل طموح زايد معه إلى الفضاء، مرتدياً الشعار على كتفه خلال هذه المهمة التاريخية إلى محطة الفضاء الدولية والتي ستكون حدثاً يفتخر به كل إماراتي وكل عربي.
#بلا_حدود