الأربعاء - 22 سبتمبر 2021
الأربعاء - 22 سبتمبر 2021
No Image Info

الطقس المتوقع في الإمارات خلال الأيام المقبلة

توقّع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس الثلاثاء غائماً جزئياً ومغبراً أحياناً نهاراً على بعض المناطق وتظهر السحب المنخفضة شرقاً.

ورجّح أن تكون الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة أحياناً وتكون مثيرة للغبار وسرعتها من 18 إلى 28 تصل إلى 40 كم/س، بينما البحر خفيف إلى متوسط الموج.

ويكون الطقس الأربعاء رطباً صباحاً، ويحتمل تشكل الضباب الخفيف غرباً، يصبح صحواً إلى غائم جزئياً ومغبراً أحياناً، ويحتمل تكون السحب على بعض المناطق الشرقية بعد الظهر، في حين

الرياح معتدلة السرعة ونشطة أحياناً وتكون مثيرة للغبار وسرعتها من 18 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س، والبحر خفيف إلى متوسط الموج.

وأشار المركز إلى أن الطقس يوم الخميس سيكون رطباً صباحاً، ويحتمل تشكل الضباب أو الضباب الخفيف غرباً، يصبح صحواً إلى غائم جزئياً ومغبراً أحياناً ويحتمل تكون بعض السحب الركامية على بعض المناطق الشرقية بعد الظهر، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة أحياناً وتكون مثيرة للغبار وسرعتها من 18 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س، والبحر خفيف إلى متوسط الموج.

ولفت المركز إلى أن الطقس يوم الجمعة سيكون صحواً إلى غائم جزئياً على بعض المناطق وتظهر بعض السحب شرقاً بعد الظهر.

وستكون الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة أحياناً وسرعتها من 18 إلى 30 تصل إلى 38 كم/س، والبحر خفيف إلى متوسط الموج.

أما يوم السبت، فيكون صحواً إلى غائم جزئياً على بعض المناطق.. والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة أحياناً وسرعتها من 18 إلى 30 تصل إلى 38 كم/س، والبحر خفيف إلى متوسط الموج.
#بلا_حدود