الاثنين - 26 فبراير 2024
الاثنين - 26 فبراير 2024

مظلات انتظار مكيفة للحافلات في العين

مظلات انتظار مكيفة للحافلات في العين

مظلات انتظار مكيفة للحافلات في العين

كشف مركز النقل المتكامل في أبوظبي عن أربع مظلات انتظار جديدة ومكيفة للحافلات في مدينة العين ضمن خطة تطويرية تشمل تركيب 20 مظلة أخرى في المدينة خلال عام 2019.

وتتميز المظلات بطاقة استيعابية تصل إلى 28 راكباً، 16 منهم في الداخل و12 في الخارج، ومساحة مخصصة لأصحاب الهمم، كما تتوافر فيها كاميرات مراقبة للحفاظ على أمن وسلامة المجتمع، وسقف عازل للحرارة، وجدران يمكن استخدامها لأغراض الدعاية والإعلان.

وقال مدير فرع مركز النقل المتكامل في مدينة العين حمد محمد بالركاض العامري إن إنجاز المظلات يأتي ضمن خطة شاملة لتطوير مظلات انتظار الحافلات في المدينة ضمن إطار السعي المتواصل للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لمستخدمي الحافلات بما يعزز راحة وسلامة وأمن المجتمع ويحافظ على البيئة.


جاء ذلك خلال جولة ميدانية للإعلاميين نظمها مركز النقل المتكامل في العين، أمس، للتعرف إلى تلك المظلات ومواصفاتها ومزاياها عن قرب.


وأضاف العامري أن نحو 6800 راكب استخدموا حافلات النقل العام في المدينة خلال النصف الأول من العام الجاري عبر أسطول يتكون من 132 حافلة، مشيراً إلى أن مظلات انتظار الحافلات المكيفة والحديثة توفر خدمة انتظار مميزة وتشجع المزيد من أفراد المجتمع على استخدام حافلات النقل العام.

وذكر العامري أن المظلات الجديدة تقع في كل من مركز المدينة (شارع زايد بن سلطان 137) ومنطقة عود التوبة (شارع علي بن أبي طالب 133) ومنطقة المركز الإداري أمام المبنى الرئيسي لشركة العين للتوزيع (شارع حمدان بن محمد 127) وأمام المبنى الرئيسي لبلدية مدينة العين (شارع البلدية 124).28

راكباً الطاقة الاستيعابية