الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021

خلال زيارة الوفد منزل الطالبة المتفوقة مهرة عتيق السبوسي. (الرؤية)

خلال زيارة الوفد منزل الطالبة المتفوقة مهرة عتيق السبوسي. (الرؤية)

بطاقة «إسعاد» لأوائل الثانوية العامة



قدمت شرطة دبي ممثلة بمبادرة «أمن المدارس» ولجنة بطاقة إسعاد، التهنئة لعدد من أوائل الثانوية العامة في إمارة دبي لعام 2019، ومنحتهم بطاقة «إسعاد»، التي تقدم لحاملها خصومات وعروض مميزة.

وقدّم الوفد الذي ترأسه مدير مركز شرطة الراشدية رئيس مبادرة أمن المدارس، العميد سعيد حمد بن سليمان آل مالك، التهنئة لوالد الطالبة سلامه سيف محمد بن عابد المهيري، من مدرسة الصفوح للبنات، في مقر عمله، كما استقبل الوفد في مبنى القيادة الطالب شعبان جمال مشعل من مدرسة الصفا للبنين، ووالده.


وزار الوفد منزلي الطالبة مهرة عتيق السبوسي، من مدرسة الصفوح للبنات، والطالب راشد محمد عبد الكريم، من مدرسة محمد بن راشد آل مكتوم النموذجية.

وقال العميد سعيد حمد بن سليمان آل مالك، إن شرطة دبي تولي الطلبة اهتماماً بالغاً، كونهم يمثلون عماد الوطن وثروته، ومن خلالهم تستكمل الدولة مسيرتها التنموية، وتغدو قادرة على مواجهة تحديات الحاضر والمستقبل، فهم المتسلحون بالعلم والإيمان والثقة لإعمار الوطن الغالي.

وأضاف أن الزيارة تأتي باهتمام مباشر من القائد العام لشرطة دبي اللواء عبدالله خليفة المري، الذي وجه بمشاركة أوائل الثانوية العامة فرحتهم، وتنفيذ زيارة لمنازلهم.
#بلا_حدود