الجمعة - 17 سبتمبر 2021
الجمعة - 17 سبتمبر 2021

خلال اجتماع تقييم أداء الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في دبي. (الرؤية)

خلال اجتماع تقييم أداء الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في دبي. (الرؤية)

15% انخفاض البلاغات الجنائية في دبي

سجلت شرطة دبي انخفاضاً في البلاغات الجنائية بنسبة 15 في المئة خلال الربع الثاني من العام الجاري مقارنة بالفترة نفسها العام الماضي، وانخفاضاً في البلاغات المجهولة بنسبة 29 في المئة في الفترة ذاتها.

وثمّن القائد العام لشرطة دبي اللواء عبدالله خليفة المري، خلال ترؤسه اجتماع تقييم أداء الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في الربع الثاني من العام الجاري، الجهود التي تقوم بها الإدارة في حفظ الأمن والأمان.

واستعرض مدير إدارة الرقابة الجنائية في الإدارة العقيد راشد بن ظبوي الفلاسي خلال الاجتماع النتائج التي حققتها الإدارة العامة للتحريات في تنفيذ الخطط التطويرية والاستراتيجية لتحقيق الأهداف والمؤشرات المنشودة في خفض معدلات الجريمة المقلقة، والتعامل السريع مع البلاغات، وخطط تقييم أداء الإدارة العامة للتحريات ومراكز الشرطة في دبي وآليات عملها، وخطط تقليل الجرائم في مناطق الاختصاص وتشكيل فرق عمل فعالة.

ووجّه المري العاملين في الإدارة إلى مضاعفة النتائج التي حققتها الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في تنفيذ الخطط التطويرية لتحقيق الأهداف الاستراتيجية لشرطة دبي وأهمية الاستجابة السريعة للبلاغات التي ترد إلى الإدارة.
#بلا_حدود