الخميس - 23 سبتمبر 2021
الخميس - 23 سبتمبر 2021
No Image Info

تحديد مواعيد زيارة نزلاء «عقابية دبي»

حددت الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية في شرطة دبي مواعيد الزيارة للنزلاء والنزيلات خلال أيام عيد الأضحى المبارك في كل من إدارة السجن المركزي، وإدارة سجن الجنح والمخالفات وسجن النساء والأحداث.

اليوم الأول

وتبدأ زيارة الرجال والنساء للنزلاء في المبنى رقم «1» ضمن إدارة السجن المركزي خلال أول أيام عيد الأضحى المبارك في الفترة الصباحية من الساعة الثامنة حتى 9:30، ولنزلاء المبنى رقم «2» من الساعة العاشرة حتى 11:30.

وتبدأ زيارة الرجال إلى فئة المواطنين ورعايا الدول العربية في سجن الجنح والمخالفات وسجن النساء والأحداث خلال أول أيام عيد الأضحى في الفترة الصباحية من الساعة الثامنة حتى 9:30، فيما تتمكن النساء من الزيارة في الساعة العاشرة حتى 11:30 صباحاً.

اليوم الثاني

وفي المبنى رقم «3» بإدارة السجن المركزي تبدأ زيارة النزلاء خلال ثاني أيام عيد الأضحى المبارك في الفترة الصباحية من الساعة الثامنة حتى 9:30، ولنزلاء المبنى رقم «4» من الساعة العاشرة حتى 11:30.وتبدأ زيارة الرجال إلى الجنسيات الأخرى في سجن الجنح والمخالفات وسجن النساء والأحداث خلال ثاني أيام عيد الأضحى في الفترة الصباحية من الساعة الثامنة حتى 9:30، فيما تتمكن النساء من الزيارة من الساعة العاشرة حتى 11:30 صباحاً.
#بلا_حدود