الاحد - 19 سبتمبر 2021
الاحد - 19 سبتمبر 2021

أثناء تقديم فوالة العيد لأحد كبار المواطنين في دبي. (الرؤية)

أثناء تقديم فوالة العيد لأحد كبار المواطنين في دبي. (الرؤية)

شرطة دبي و«تنمية المجتمع» تهديان فوالة العيد لكبار السن

وزعت الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ في شرطة دبي، بالتعاون مع هيئة تنمية المجتمع بدبي «فوالة العيد» على كبار السن من المواطنين في إمارة دبي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ضمن مبادرة «أنتم ذخرنا وسندنا»، الهادفة إلى تعزيز قيم التراحم والتعاضد الأسري وإسعاد كبار المواطنين.

وقالت مديرة إدارة كبار المواطنين في «هيئة تنمية المجتمع في دبي» مريم الحمادي: «تكتسب مبادرة «فوالة العيد» أهمية خاصة كونها تجسيد حقيقي للعادات الإماراتية الأصيلة والتراث الغني المتوارث عن الأجداد، ما يدفعنا إلى إحيائها لإسعاد كبار المواطنين الذين ننهل من تجاربهم الغنية في مساعينا لمواصلة مسيرة النماء والتقدم».

مضيفة: «يدفعنا التعاون الناجح مع «شرطة دبي» إلى مواصلة تنفيذ مبادرات مماثلة، تماشياً مع استراتيجيتنا المتمحورة حول تعزيز مساهمات كافة الأطراف المعنية في التنمية المجتمعية، مع التركيز على تقديم السبل الضامنة لرضا وسعادة كبار المواطنين وتعزيز انسجامهم ضمن المنظومة المجتمعية، فضلاً عن خلق أجواء ملائمة لتحقيق الاستفادة المثلى من خبراتهم التي تعتبر مصدر فخر واعتزاز لنا جميعاً».

ووزع رئيس قسم التوثيق والمتابعة بالوكالة في إدارة أمن وحماية الشخصيات الرائد أحمد سالم المنصوري، يرافقه عدد من الضباط وأفراد الشرطة النسائية وممثلون من هيئة تنمية المجتمع، 38 سلة فواكه «فوالة العيد» على كبار المواطنين في دبي.

وقال المنصوري إن المبادرة تهدف إلى تعزيز قيم الاحترام والمودة والتقدير لكبار المواطنين، وتوطيد أواصر التراحم معهم.
#بلا_حدود