الأربعاء - 22 سبتمبر 2021
الأربعاء - 22 سبتمبر 2021
No Image Info

غداً.. 9 مراكز تبدأ استقبال طلبات الترشح لـ «الوطني الاتحادي»

تبدأ غداً الأحد مرحلة استقبال طلبات الترشح لعضوية المجلس الوطني الاتحادي التي تستمر حتى يوم 22 أغسطس الجاري وذلك من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثالثة عصراً حيث حددت اللجنة الوطنية للانتخابات تسعة مراكز لتسجيل المرشحين تم توزيعها في جميع مناطق الدولة.

ففي إمارة أبوظبي سيتم استقبال طلبات الترشح في كل من مقر لجنة الإمارة في غرفة تجارة وصناعة أبوظبي الطابق (2)، وفي العين في قاعة رئيس مجلس الإدارة، استاد هزاع بن زايد، وفي الظفرة مجلس مدينة زايد.

وفي إمارة دبي تم تحديد قاعة حتا (سي ودي) في مركز دبي التجاري العالمي، وفي إمارة الشارقة سيتم قبول طلبات المرشحين في القاعة رقم (1) بمبنى المجلس الاستشاري للإمارة، وفي إمارة عجمان سيتم استقبال الطلبات في قاعة الشيخ حميد في «متحف عجمان»، في حين سيتم استقبال الطلبات في إمارة أم القيوين في مركز التنمية الاجتماعية بأم القيوين، وفي إمارة رأس الخيمة سيتم استلام الطلبات في القاعة الكبرى بالمركز الثقافي في إمارة رأس الخيمة، وفي إمارة الفجيرة سيتم استلام الطلبات في غرفة تجارة وصناعة الفجيرة الطابق الثامن.

وتوفر اللجنة الوطنية للانتخابات عبر موقعها الإلكتروني جميع الاستمارات المتعلقة بتسجيل المرشحين، حيث يستطيع أي راغب في الترشح أن يحصل على الاستمارات واصطحابها إلى مركز التسجيل، إضافة إلى صورتين شخصيتين حديثتين.

وأكدت اللجنة أنه يجب على الراغبين في الترشح تقديم طلبات الترشح خلال الفترة من 18 أغسطس حتى 22 أغسطس الجاري على أن يتم تقديم طلب الترشح بواسطة طالب الترشح نفسه أو بواسطة وكيل، وأن يتم تقديم طلب الترشح إلى لجنة الإمارة التي ينتمي إليها طالب الترشح.

وأوضحت اللجنة أن الوثائق المطلوبة لإتمام عملية الترشح هي بطاقة الهوية الصادرة من الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، وخلاصة القيد، وشهادة بحث الحالة الجنائية موجهة إلى اللجنة الوطنية للانتخابات، إضافة إلى الرسوم الخاصة بعملية التسجيل.
#بلا_حدود