الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021
الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021
No Image Info

أول مرشحة لانتخابات الوطني الاتحادي من النساء في عجمان

شهدت اللجنة الانتخابية في عجمان حضور المرشحة فاطمة حسن كأول مرشحة من العنصر النسائي في اليومين الأول والثاني لعملية التسجيل.

وقالت فاطمة إن قرار رفع نسبة تمثيل المرأة في البرلمان إلى 50 في المئة كان الدافع الرئيس لترشحها، معربة عن سعادتها عند علمها بأنها أول مرشحة تقدم على التسجيل في الإمارة.

وأشادت بدور اللجنة الوطنية للانتخابات في تعريف المرشحين بحقوق وواجبات كل منهم، وحرص موظفي المركز الانتخابي على تسهيل إجراءاتهم والإجابة عن تساؤلاتهم عن الانتخابات.

وقال الشاعر مصبح بن علي الكعبي أن ترشحه للانتخابات يأتي في إطار الحرص على المشاركة في مسيرة المجلس الوطني الذي تتوسع صلاحياته بفضل الرؤية الثاقبة للقيادة الحكيمة، ولدور المجلس في تطوير ودفع عجلة التطور التي تشهدها الدولة.

بدوره، أكد رئيس لجنة الانتخابات في عجمان راشد عبد الرحمن بن جبران السويدي أن عملية التسجيل سارت على أكمل وجه، ولم تواجه اللجنة أي صعوبات، كما لم تتلق أي شكوى من المرشحين.

وأشار إلى أن التفاوت في أعداد المتقدمين للترشح بين يوم وآخر، أمر طبيعي، وأن النتيجة جيدة حتى الآن في انتظار اكتمال الأيام الخمسة.

كما جزم بأن وضع الجدول الزمني لمراحل العملية الانتخابية في مقر اللجنة قدّم خدمة كبيرة للمرشحين عبر التذكير بالمواعيد وتقديم الإجابة على استفسار متوقع.
#بلا_حدود