الاحد - 26 سبتمبر 2021
الاحد - 26 سبتمبر 2021
No Image Info

5 كاونترات لتسريع إجراءات تسجيل المرشحين في أم القيوين

أكد رئيس لجنة الانتخابات في أم القيوين المستشار راشد آل علي، تسخير اللجنة إمكانياتها كافة لخدمة المرشحين بما يسهم في إنجاح انتخابات أعضاء المجلس الوطني الاتحادي ويحقق أهداف القيادة الرشيدة ويخدم تطلعات شعب دولة الإمارات.

ولفت إلى أن اللجنة خصصت خمسة كاونترات بهدف تسريع إجراءات التسجيل واستقبال المرشحين.

وناشد جميع المتقدمين بطلبات الترشح أن تكون الطلبات مستوفية جميع الشروط، وأن يكون من بينها موافقة جهة العمل للموظفين والإجازة الرسمية.

وعبرت المرشحة شيخة أحمد آل علي عن فخرها بهذا العرس الديمقراطي الإماراتي الذي تشارك فيه المرأة الإماراتية كعنصر رئيس في المجتمع لتؤكد دورها المهم في بناء جيل واع يساهم في رفعة الوطن وتقدمه في ظل قيادة رشيدة تعمل على إسعاد الشعب وغرس المسؤولية المجتمعية في نفوسهم.

كما أبدت سعادتها لتزايد حظوظ المرأة في الانتخابات المقبلة بسبب رفع نسبة تمثيل المرأة في المجلس الوطني الاتحادي إلى 50 في المئة، الذي يعد أكبر فرصة لتمكينها من المشاركة في الحياة العامة.

وأشاد المرشح الدكتور جاسم خلفان بجهود اللجنة المنظمة، ووقوفها على أهبة الاستعداد لمساعدة المرشحين وتسهيل عملية تسجيلهم في جو مفعم بالحيوية والسعادة.

وقال إن الترشح للانتخابات مسؤولية وطنية في سبيل خدمة المجتمع ورفعة الوطن ورد الجميل للدولة التي وفرت لمواطنيها كل سبل السعادة والرفاهية، داعياً الناخبين إلى المشاركة الواسعة في العملية الانتخابية وإنجاحها لمواصلة مسيرة التمكين والبناء.
#بلا_حدود