الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021
الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021

خلال المؤتمر الصحافي لإطلاق حملة يوم بلا حوادث في دبي. (الرؤية)

خلال المؤتمر الصحافي لإطلاق حملة يوم بلا حوادث في دبي. (الرؤية)

مسابقة صور ومقاطع فيديو عبر إنستغرام لحملة «يوم بلا حوادث»

أطلقت شرطة دبي مسابقة تحت وسم DP_challenge# عبر إنستغرام لأفضل صورة وفيديو توعوي يتم التقاطها لخدمة أهداف حملة «يوم بلا حوادث» التي أطلقتها للعام الثاني على التوالي بالتزامن مع بدء العام الدراسي للعام الثاني.

وأكد مدير الإدارة العامة للمرور بالنيابة العقيد جمعة بن سويدان، خلال مؤتمر صحافي عقدته شرطة دبي، أمس، للإعلان عن إطلاق الحملة، أنها نجحت العام الماضي في تحقيق مستهدفها الأول والمتمثل في صفر حوادث بليغة ووفيات لليوم الأول في العام الدراسي 2018، فضلاً عن خفض نسبة الحوادث البسيطة.

بدوره، أعلن مدير إدارة الإعلام الأمني في شرطة دبي العقيد فيصل عيسى القاسم أن المشاركة في المسابقة تتم عبر الحساب الشخصي للمتسابق في إنستغرام على الوسم DP_challenge#.

وتتضمن المسابقة مجموعة شروط يجب على المتسابقين الالتزام بها، وهي الفكرة المبتكرة في تقديم العمل المشارك، على أن يعكس أهداف حملة يوم بلا حوادث، مع إجراء TAG لشرطة دبي عبر وسم DP_challange#.

وتشمل المعايير الفنية للعمل ألا تتعدى مدة الفيديو 90 ثانية ولا تقل عن 20 ثانية، وأن تكون الصور المشاركة بصيغة JPEG ذات جودة ودقة عاليتين، عدا عن الالتزام بالآداب العامة والقوانين، وعدم انتهاك خصوصية الآخرين عند التقاط الصور والفيديوهات.

وأشار العقيد فيصل إلى أنه ستقدم جوائز قيمة للفائزين بأفضل ثلاثة أعمال عن كل فئة، موضحاً أن المشاركات تخضع لتقييم لجنة محكمة من قبل الفريق الإعلامي في إدارة الإعلام الأمني، ما يضمن توافر أعلى معايير المصداقية والشفافية في تقييم الأعمال المشاركة.
#بلا_حدود