الاثنين - 20 سبتمبر 2021
الاثنين - 20 سبتمبر 2021
No Image Info

قائد شرطة رأس الخيمة يتفقد مبنى المركز الشامل



أكد القائد العام لشرطة رأس الخيمة اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي أن المبنى الجديد لمركز شرطة المدينة الشامل، الذي يجري العمل فيه حالياً، يمثل إضافة نوعية لمراكز الشرطة الشاملة العاملة في الإمارة، ويسهم في تحقيق الهدف الاستراتيجي لوزارة الداخلية الرامي لتعزيز الأمن والأمان.

ووجه خلال جولته التفقدية في المبنى تحت الإنشاء الخاص بمركز شرطة المدينة الشامل الصديق للبيئة والواقع على شارع الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم بتنفيذ المشروع وفق أفضل المواصفات والمقاييس العالمية، بما يسهم في قيام المركز بعد افتتاحه بالمهام والمسؤوليات الموكلة إليه بكل انسيابية وسلاسة من خلال توفير أحدث الخدمات الذكية وتقليل زمن رحلة المتعاملين.

وأشار إلى حرص وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة على تقديم أفضل مستويات الخدمة لجمهور المتعاملين والمراجعين وإسعادهم بما يتماشى مع توجيهات الحكومة الرشيدة.

ولفت النعيمي إلى تطبيق المبنى لمعايير «نظام بارجيل» الذي أطلقته دائرة بلدية رأس الخيمة، والذي يحدد مواصفات المباني الجديدة في الإمارة.

ويعد أهم البرامج في استراتيجية رأس الخيمة لكفاءة الطاقة والطاقة المتجددة 2040، إذ يسهم هذا النظام في توفير الطاقة بنسبة تصل إلى 30 في المئة، وتوفير المياه بنسبة 20 في المئة، إلى جانب رفع نسبة توليد الطاقة من الموارد المتجددة بنسبة 20 في المئة بحلول عام 2040.

وتبلغ مساحة البناء في المركز 3200 متر مربع بتكلفة إجمالية تبلغ 16 مليون درهم، ويتكون من طابق واحد، ومن المقرر تسليمه في 30 نوفمبر المقبل.
#بلا_حدود