الاثنين - 27 سبتمبر 2021
الاثنين - 27 سبتمبر 2021
عبدالله الشحي وطفليه

عبدالله الشحي وطفليه

إقبال جيد من دون شكاوى في عجمان وأم القيوين

ذكر رئيس لجنة إمارة عجمان، راشد عبدالرحمن بن جبران السويدي، أن اللجنة أنجزت بنجاح كامل عملية استقبال طلبات المرشحين وسط ارتياح عام من قبل المتقدمين، لما شهدته مرحلة التسجيل من تسهيلات ودقة عالية من قبل فريق العمل منذ اللحظة الأولى حتى انتهاء المدة المحددة أمس.

وأضاف أن أيام التسجيل تميزت بإقبال جيد وغياب تام لأي شكوى أو ملاحظة تتعلق بمسار العمل أو الإجراءات المتبعة، وشهدت العملية مشاركة واسعة من فئتي الشباب والنساء.

وقال المرشح الإعلامي عبدالله الشحي، الذي جاء برفقة طفليه أحمد ومحمد إلى لجنة عجمان، إن طفليه أصرا على مرافقته لتقديم طلب ترشحه لعضوية المجلس الوطني الاتحادي بهدف تشجيعه ودعمه حتى يكونا من أوائل الأشخاص الذين يقفون إلى جانبه. وأكد أن ترشحه جاء من منطلق حرصه على خدمة وطنه ومجتمعه.

من جهتها، استقبلت لجنة إمارة أم القيوين لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 22 مرشحاً بواقع 13 رجلاً وتسع نساء خلال فترة تسجيل المرشحين، التي امتدت على مدى خمسة أيام.

وقال رئيس لجنة إمارة أم القيوين، المستشار راشد جمعة آل علي، إن إجراءات التسجيل مرت خلال الأيام الماضية بسلاسة ولم يستغرق أي مرشح أكثر من خمس دقائق لإنهاء إجراءات ترشحه، لافتاً إلى أن وجود العنصر النسائي كان مميزاً في الإمارة، إذ تقدمت تسع نساء بأوراق ترشحهن.
#بلا_حدود