الثلاثاء - 15 يونيو 2021
الثلاثاء - 15 يونيو 2021

عبدالله بلحيف النعيمي خلال جولته في الشارقة. (وام)

عبدالله بلحيف النعيمي خلال جولته في الشارقة. (وام)

تفقد سير مشاريع «البنية التحتية» في الشارقة

تفقد وزير تطوير البنية التحتية الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي سير العمل في عدد من المشاريع التي تشرف على تنفيذها الوزارة بالمنطقة الجنوبية في إمارة الشارقة، واطلع على الأعمال الإنشائية لمشروعي مبنى القيادة العامة لشرطة الشارقة ومكتب وزارة الخارجية والتعاون الدولي في الشارقة.

وأكد خلال الجولة الحرص على متابعة سير عمل المشاريع، ما يسهم في تنفيذها وفق الجدول الزمني المعتمد وأفضل الممارسات العالمية المتبعة في مجال البنية التحتية والطرق.

وأشار بلحيف النعيمي إلى أن رسالة الموسم لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، والتي أطلقها سموه تزامناً مع بدء الموسم الدراسي الجديد لعام 2019 - 2020 تمثل نقطة محورية للعمل الحكومي المستقبلي ومحركاً أساسياً لشحذ الهمم وتحقيق المزيد من الإنجازات التي من شأنها تحقيق مستهدفات حكومة الإمارات بأن تكون ضمن الأفضل عالمياً بحلول عام 2021 وصولاً إلى تحقيق مئوية الإمارات 2071.


واستمع خلال الجولة إلى شرح مفصل حول مشروع مبنى القيادة العامة لشرطة الشارقة الذي تبلغ تكلفته التقديرية نحو 167 مليون درهم ومن المتوقع إنجازه خلال الربع الثالث من 2020، حيث بلغت نسبة إنجازه 36 في المئة.

#بلا_حدود