الأربعاء - 24 يوليو 2024
الأربعاء - 24 يوليو 2024

إقبال كثيف في لجنتي عجمان وأم القيوين

شهد مركز عجمان لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي إقبالاً كثيفاً فور فتح أبوابه حيث توافدت جموع الناخبين من الرجال والنساء على مركز الشيخ زايد للمعارض والمؤتمرات في جامعة عجمان للإدلاء بأصواتهم في عملية التصويت المبكر للمجلس الوطني الاتحادي، فيما خصصت للمترشحين أماكن خاصة يشاهدون عبرها سير عملية التصويت.

وأكد رئيس لجنة إمارة عجمان المنبثقة عن اللجنة الوطنية للانتخابات راشد عبدالرحمن بن جبران السويدي جاهزية الإمارة لإنجاح انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2019 خلال مرحلة التصويت المبكر التي بدأت اليوم وتنتهي في الـ3 من أكتوبر الجاري. وفي السياق ذاته، شهد اليوم الأول من عمليات التصويت المبكر في المركز الانتخابي بقاعة الاتحاد بإمارة أم القيوين إقبال المواطنين من أعضاء الهيئات الانتخابية للإدلاء بأصواتهم واختيار مرشحيهم في الإمارة الذين بلغ عددهم 20 مرشحاً.

وحرص الناخبون بجميع فئاتهم من الشباب وكبار المواطنين وأصحاب الهمم على المشاركة في العرس الوطني والتصويت بفعالية، وكان تواجد المرأة ومشاركتها لافتاً في اليوم الأول للتصويت المبكر لانتخابات الوطني الاتحادي في أم القيوين.


وأكد رئيس المركز الانتخابي بقاعة الاتحاد في أم القيوين إسماعيل الهاشم محمد البلوشي أن عملية التصويت بدأت في الوقت المحدد وسارت وفق ما هو مخطط له واستكمل الناخبون إجراءاتهم بكل يسر وسهولة وفق عملية التصويت المعتمدة، ولم تواجه اللجنة أية مشاكل تذكر في عملية التصويت خلال اليوم الأول لأيام التصويت المبكر.