الاحد - 14 يوليو 2024
الاحد - 14 يوليو 2024

50 متطوعاً في مركز الفجيرة الانتخابي

50 متطوعاً في مركز الفجيرة الانتخابي

الفجيرةةةة

شهد اليوم الأخير من التصويت المبكر في الفجيرة إقبالاً كبيراً من الناخبين، بحسب اللواء محمد بن غانم الكعبي رئيس لجنة انتخابات المجلس الوطني الاتحادي في الإمارة.

وذكر أن عدد المتطوعين في مركز الفجيرة بلغ 50 شخصاً يساهمون في خدمة الناخبين منذ دخولهم إلى بوابة المركز حتى الانتهاء من عملية التصويت.

من جهتهم، أفاد ناخبون شباب بأن التصويت المبكر أتاح لهم المشاركة في الحدث لا سيما أن بعضهم يعملون في ورديات ليلية أو في أماكن بعيدة.


وتفصيلاً، أكد عيسى عبيد برمان من أصحاب الهمم أن كثيراً من المرشحين ركزوا في برامجهم هذا العام على مواضيع تهم أصحاب الهمم وكبار المواطنين والمتقاعدين بالإضافة إلى الباحثين عن عمل، ما جعل الناخبين يشعرون بأهمية التصويت للمرشح المناسب.


من جهته، ذكر فتحي عبدالله الكعبي أن إجراءات التصويت كانت سهلة وميسرة، وأكد أن اختياره للعضو كان نتيجة دراسة فاحصة لمعظم البرامج التي استطاع الوصول إليها، مضيفاً أنه تواصل مع جميع المرشحين هاتفياً للاستفسار عن النقاط التي سيركزون عليها خلال سنوات عضويتهم.

واختتم أنه سعيد بالعرس الانتخابي الذي يباهي به أمام العالم، حيث إن العملية الديموقراطية الإماراتية خالية من أي سلبيات عنصرية أو قبلية أو مناطقية.

ولفت معاذ محمد عبدالله علاي إلى أن العملية الانتخابية سلسة وبسيطة، متمنياً أن يلتزم المرشحون بوعودهم وأن يكونوا على قدر المسؤولية في إيصال صوت المواطن إلى الحكومة.