الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021
No Image Info

أمين عام الهلال الأحمر: اتحاد الإمارات تجربة فريدة في الوحدة والوئام

أكد الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي أن اتحاد دولة الإمارات يزداد في كل يوم قوة ومتانة ورسوخاً في نفوس أبناء شعب الإمارات، بفضل النهج الوحدوي المتأصل في فكر قيادة الدولة الرشيدة التي سارت على خطى الآباء المؤسسين لهذا الصرح الوحدوي الذي يمثل تجربة فريدة في الوحدة والوئام، تستعصي على نوازع الفرقة والشتات.

وقال الفلاحي،في تصريح بمناسبة اليوم الوطني الـ48 للدولة، إن دعم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لمؤسسات الإمارات الاتحادية عززت مسيرة الدولة الاتحادية، وعبرت بها إلى آفاق أرحب من الوفاق والاتفاق.

وأضاف أمين عام الهلال الأحمر:«في ذكرى اليوم الوطني نجدد العهد والولاء والانتماء لوطن نفديه بالمهج والأرواح، ولقيادة رشيدة تسير بنا نحو العلا، ونستذكر القادة المؤسسين وعلى رأسهم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ونعبّر عن بالغ سعادتنا وفرحنا بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوبنا جميعاً، والاعتزاز بوحدتنا الوطنية».


وأكد أن هيئة الهلال الأحمر، بقيادة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس الهيئة، تستلهم العبر والدروس من مثل هذه المناسبات الوطنية، لتعزيز مجالات التضامن الوطني والمجتمعي ودعم مسيرتها الإنسانية والتنموية، لتحقيق أكبر قدر من التوسع والانتشار في البرامج والمشاريع محلياً وخارجياً.

وقال الفلاحي إن هيئة الهلال الأحمر تعزز على أرض الواقع مضامين الوحدة ومعانيها السامية من خلال تحركاتها الإنسانية على الساحة المحلية وانتشارها عبر مراكزها التي غطت جميع إمارات الدولة دون استثناء.
#بلا_حدود