الخميس - 23 يناير 2020
الخميس - 23 يناير 2020



خطة العمل تستمر 4 أشهر. (الرؤية)
خطة العمل تستمر 4 أشهر. (الرؤية)

بلدية دبي: خطة لضمان نظافة المناطق الصحراوية في موسم التخييم



انتهت بلدية دبي من وضع خطة عمل متكاملة على مدى 4 أشهر لضمان نظافة المناطق الصحراوية والمواقع المخصصة لموسم التخييم الشتوي في الإمارة، بحسب مدير إدارة النفايات عبد المجيد سيفائي.

وقال سيفائي إن الخطة تشمل عدداً من المحاور الرئيسة، أبرزها تنفيذ مهام متابعة نظافة المواقع الصحراوية من خلال فريق عمل متخصص يتولى أعمال تنظيف يومية على مدار الساعة، وتنفيذ البرامج التوعوية الميدانية والإلكترونية عبر حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالدائرة، إضافة إلى تطبيق جدول الزيارات الرقابية والتفتيشية، وتفعيل الدور المجتمعي بالمشاركة بفعاليات التنظيف الميداني في هذه المناطق.


وأضاف أن هذه الخطة تستمر لغاية شهر مارس من العام المقبل في عدد من المناطق مثل، المخيمات الشتوية في منطقة العوير، وامتداد شارع الشيخ زايد بن حمدان آل نهيان، وشارع طرابلس بمسافة 15 كيلومتراً، ومنطقة الطي امتداد شارع القدر، منطقة الروية الثالثة، الورسان الثالثة، الورسان الثانية، شارع مرغم، والمناطق السياحية في حتا، بحيرات القدرة خلف معسكر الدفاع بالعوير، لهباب الثانية، وكل المناطق البرية المفتوحة الأخرى في الإمارة.

وأوضح أن الإدارة تسعى دائماً لتعزيز دورها المجتمعي بتقديم أعلى مستويات الخدمة للارتقاء بمؤشر النظافة العامة إلى أفضل المراتب.
#بلا_حدود