الخميس - 06 أغسطس 2020
الخميس - 06 أغسطس 2020
No Image

حمدان بن محمد: المكانة العالمية لدبي ضاعفت أهمية منظومة الاتصال الحكومي



أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، أن المكانة العالمية التي وصلتها دبي في مختلف المجالات، بفضل رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ضاعفت من أهمية منظومة الاتصال الحكومي بما يمليه ذلك من ضرورة التطوير المستمر لتلك المنظومة لاسيما من خلال الاهتمام بالعنصر البشري.

جاء ذلك خلال لقاء سموه خريجي البرنامج التنفيذي في الاتصال الحكومي، والذي تم تطويره بالتعاون بين الأمانة العامة للمجلس التنفيذي وكلية محمد بن راشد للإعلام التابعة للجامعة الأمريكية في دبي.


وهنّأ سموه خريجي البرنامج على اجتياز التدريب بنجاح، منوهاً سموه بأن أهمية قطاع الاتصال الحكومي والأدوار المنوطة به تستدعي مضاعفة العمل على بناء القدرات وتنمية المهارات للقائمين على الاتصال في الجهات الحكومية، لمواكبة التطور العالمي في هذا المجال وغيره.

وخاطب سموه الخريجين قائلاً: «القدرة على توصيل الرسالة بفاعلية وتأثير سواء على مستوى التنسيق الداخلي بين أجهزة حكومة دبي، أو على صعيد التفاعل مع الجمهور وكذلك نقل رسالة الحكومة على كل المستويات المحلية والخارجية، تتطلب الاطلاع المستمر على أحدث المستجدات العالمية في مجال الاتصال، والاستفادة من أفضل الأدوات والممارسات والمعايير المطبقة في إطاره على مستوى العالم».

وأضاف سمو ولي عهد دبي «نحن حريصون على توفير كل المقومات لبناء قدراتكم وتنمية كفاءاتكم في هذا المجال ليكون الاتصال الاستراتيجي لحكومة دبي مواكباً لأهدافها ولسرعة التطوير التي تمتاز بها مسيرة التنمية في شتى قطاعات الإمارة».
#بلا_حدود