الاحد - 13 يونيو 2021
الاحد - 13 يونيو 2021
No Image Info

حاكم رأس الخيمة يستقبل مدير عام المجلس الوطني للإعلام

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، اليوم الخميس، في قصر سموه بمدينة صقر بن محمد، المدير العام للمجلس الوطني للإعلام منصور إبراهيم المنصوري.

وأكد صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، خلال اللقاء الذي حضره كل من المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة رأس الخيمة هبة فطاني، والمدير التنفيذي لقطاع الشؤون الإعلامية في المجلس الوطني للإعلام الدكتور راشد خلفان النعيمي، أهمية دور الإعلام كأداة تسهم بفاعلية في بناء الإنسان وتنمية المجتمع.

وشدد سموه على ضرورة الارتقاء بالرسائل الإعلامية التي تعبّر عن قيم ومبادئ الخير والتسامح التي قامت عليها دولة الإمارات على يد الآباء المؤسسين، وتبرز النجاحات والإنجازات التي حققتها الدولة في المجالات كافة خلال العقود الماضية.


وأشاد صاحب السمو حاكم رأس الخيمة بجهود المجلس الوطني للإعلام ودوره في تطوير منظومة إعلامية وطنية رائدة للنهوض بقطاع الإعلام بمختلف مكوناته وتعزيز دوره في نقل رسالة الإمارات ومساهماتها الحضارية والإنسانية وجهودها المتميزة على المستويين الإقليمي والعالمي، لافتاً سموه إلى أهمية تضافر الجهود بين وسائل الإعلام المحلية كافة للتعريف بإنجازات دولة الإمارات العربية المتحدة في شتى الميادين.
#بلا_حدود