السبت - 12 يونيو 2021
السبت - 12 يونيو 2021
No Image Info

«جمعية الصحفيين» تنظم رحلة عمرة لـ49 عضواً

يتوجه وفد من أعضاء جمعية الصحفيين الإماراتية الى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة، خلال الفترة من 8 ـ11 يناير الجاري، وعددهم 49 من الزميلات والزملاء أعضاء الجمعية يمثلون المؤسسات الصحفية والإعلامية في الدولة، برعاية اتصالات، وتشرف على الرحلة نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية فضيلة المعيني.

وفي محاضرة دينية ألقاها كبير المفتين، مدير إدارة الإفتاء بدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، بمقر الجمعية، الدكتور أحمد الحداد، شرح لوفد جمعية الصحفيين المسافرين لأداء العمرة أركان العمرة وواجبات المعتمر، وكيفية الطواف والسعي، والأدعية التي يجب الدعاء بها.

وأشار إلى ضرورة اغتنام المعتمرين هذه الفرصة العظيمة في زيارة بيت الله الحرام، وأن يكثروا من الدعاء خاصة في المنطقة ما بين الحجر الأسود وباب الكعبة المشرفة وحجر إسماعيل والصلاة بعد الطواف خلف مقام سيدنا إبراهيم.


حضر المحاضرة العديد من الزملاء والزميلات الذين سيؤدون العمرة، واستفسروا عن العديد من الجوانب الشرعية والفقهية المتعلقة بأداء مناسك العمرة وغيرها من الجوانب الأخرى.

وذكرت المعيني أن الجمعية تنظم رحلة العمرة للزملاء الصحفيين لتكون باكورة أعمالها وأنشطتها في العام الجاري، حيث سيكون هناك الكثير من الفعاليات والمبادرات التي ستنفذها في مختلف المجالات، ويستفيد منها الأعضاء من المواطنين والمنتسبين إلى كل المؤسسات الصحفية والإعلامية في الدولة.
#بلا_حدود