الاحد - 13 يونيو 2021
الاحد - 13 يونيو 2021
No Image Info

جمعية الصحفيين الإماراتية تنظم رحلة عمرة لـ50 عضواً



نظمت جمعية الصحفيين الإماراتية رحلة عمرة إلى بيت الله الحرام في مكة المكرمة وزيارة المسجد النبوي الشريف لـ50 عضواً في الجمعية ومرافقيهم، خلال الفترة من 8 إلى 11 يناير الجاري، يمثلون المؤسسات الصحفية والإعلامية بالدولة، برعاية اتصالات، وأشرفت على الرحلة نائبة رئيس مجلس إدارة الجمعية فضيلة المعيني.

وأعرب الأعضاء عن سعادتهم الغامرة بتنظيم الجمعية للرحلة التي كانت أمنية بالنسبة لهم وتحققت بفضل الله سبحانه وتعالى والعمل الدؤوب من مجلس إدارة الجمعية خلال الفترة السابقة، والذي تمثل بالطفرة الكبيرة في تنظيم الأنشطة والفعاليات والدورات التدريبية وورش العمل والندوات والأنشطة الترفيهية.


وأنهى الأعضاء مناسك العمرة في خشوع وابتهال في رحاب بيت الله الحرام وزيارة المسجد النبوي الشريف، ومنهم من أدى العمرة أكثر من 3 مرات في هذا الوقت القصير، حيث كانت الرحلة 3 أيام في مكة المكرمة ويوماً في المدينة المنورة.

وأشار الوفد المشارك إلى أن الجمعية تستهل نشاط هذا العام برحلة دينية للأعضاء، لتكون فاتحة خير لنا جميعاً ولدولتنا الحبيبة، في ظل الأنشطة والفعاليات التي من المقرر تنفيذها خلال عام 2020، ومنها الاحتفال بدبي عاصمة للإعلام العربي، واستضافة دبي لمعرض إكسبو 2020، والمشاركة الكبيرة من الإعلام المحلى في ذلك، وأيضاً من المقرر أن يتم الانتهاء من المقر الجديد للجمعية في نهاية هذا العام.

وشكر وفد الجمعية، الرعاية الاستراتيجية لاتصالات في إطار مسؤوليتها تجاه مؤسسات المجتمع المدني ورعايتها لأنشطة وفعاليات الجمعية، كما شكر جهود فريق شركة ثريا للسفر والسياحة، لإتمام أداء مناسك العمرة في سهولة ويسر للأعضاء.
#بلا_حدود