الخميس - 27 فبراير 2020
الخميس - 27 فبراير 2020
No Image

الشؤون الإسلامية تبعث 23 موظفاً للدراسة

أعلنت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، إرسال 23 مبتعثاً في بعثات داخلية وخارجية، كما احتفلت بتخرج 3 موظفين في عام 2019، لدفع عجلة التنمية بتشجيع موظفيها على تحقيق أهدافهم الشخصية وتنميتها وتطويرها من خلال إتاحة الفرص المتكافئة للذكور والإناث في توفير البعثات الدراسية التي تخدم رغباتهم العلمية، ضمن ضوابط وشروط محددة.

وأفاد يوسف سعد البوسميط، مدير إدارة الموارد البشرية، أن الدائرة تتبنى فكر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في بناء الإنسان الواعي والمنتج، والاستثمار والنهوض به من خلال توفير العديد من المزايا والخدمات المساندة التي تعود بالنفع عليه وعلى الوطن.

وأضاف البوسميط أن سياسة الدائرة واضحة من خلال دعم مبدأ تكافؤ الفرص بين الذكور والإناث، حيث إنه تم اعتماد 7 طلبات لموظفات راغبات في إكمال مسيرتهن التعليمية، في المقابل تم اعتماد 15 طلباً لموظفي الدائرة في مختلف وحداتها التنظيمية.


ومن جانبها قالت عائشة خليفة المهيري، رئيس قسم تنمية الموارد البشرية بالدائرة، إن عملية البعثات الدراسية تخضع لمعايير وشروط يجب انطباقها على المرشح ضمن بنود لائحة رقم 118 للطالبين لبعثات دراسية من قانون إدارة الموارد البشرية لحكومة دبي لسنة 2006، على أن تتم متابعة أداء المبتعث من خلال تقارير الأداء الفصلية، مؤكدة أن هذه العملية حققت للموارد البشرية في الدائرة أهدافها الشخصية البناءة.

يذكر أن 11 موظفاً يكمل دراسة الدكتوراه بالدائرة، بينما يكمل 8 موظفين دراسة الماجستير، و5 موظفين يكملون دراسة البكالوريوس، في كل من ماليزيا ومختلف إمارات الدولة، دعماً لعملية التعلم والاستثمار في بناء الإنسان.
#بلا_حدود