الخميس - 01 أكتوبر 2020
الخميس - 01 أكتوبر 2020
No Image

صندوق الوطن يتلقى مساهمة عينية بقيمة 70 مليون درهم

أعلن صندوق الوطن، المبادرة المجتمعية لمجموعة من رجال الأعمال الإماراتيين بهدف دعم صناعة مستقبل أفضل للأجيال القادمة، عن تلقيه مساهمة عينية جديدة عبارة عن مجموعة من الأصول العقارية التي تصل قيمتها إلى 70 مليون درهم قدمها فاعل خير، دعماً لأهداف الصندوق الرامية إلى دفع مسيرة التنمية المستدامة وتحقيق التطلعات المستقبلية للقيادة الرشيدة في بناء اقتصاد معرفي مستدام للأجيال القادمة.

وأعرب مجلس إدارة صندوق الوطن عن اعتزازه بالدعم الذي يقدمه رجال الأعمال في دولة الإمارات للصندوق والذي يعكس حرصهم على المساهمة الفاعلة في تمكينه من تحقيق أهدافه الاستراتيجية الرامية للاستثمار في الكفاءات لتكون أكثر قدرة على المشاركة في دفع مسيرة التنمية المستدامة والازدهار وصناعة مستقبل الأجيال القادمة.

وأضاف أن هذه المساهمات هي انعكاس لوحدة وتلاحم جميع أطياف المجتمع في العمل لتحقيق رؤية القيادة الرشيدة في بناء اقتصاد معرفي مستدام يكون الركيزة الأساسية في تصدر دولة الإمارات كافة المؤشرات في شتى المجالات.


ويعتبر صندوق الوطن مبادرة تتجسد فيها أسمى معاني الوحدة والتلاحم في خدمة الوطن والحفاظ على منجزاته ودفع مسيرة تقدمه وازدهاره موجهاً موارده لإيجاد حلول للتحديات التي تواجه مجتمعاتنا، تماشياً مع رؤى قيادتنا في الاستعداد لمرحلة ما بعد النفط.

ويركز الصندوق على رعاية وتطوير الكفاءات الشابة المواطنة وتحفيزهم على الابتكار، كما يعبّر عن المسؤولية الاجتماعية للقطاع الخاص والدور الإيجابي لرجال الأعمال الإماراتيين في دعم مسيرة التنمية وبناء الوطن وتمكين مواهبه وشبابه، وذلك من خلال توفير الدعم اللازم لهم ورعايتهم وتبني الأفكار والمشاريع الريادية والمبتكرة.
#بلا_حدود