الخميس - 02 أبريل 2020
الخميس - 02 أبريل 2020

إطلاق «قمة الارتقاء بالتعليم» الأولى ضمن معرض «التعليم الدولي» في الشارقة

افتتح الشيخ خالد بن عصام القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني بالشارقة، اليوم الأربعاء، فعاليات النسخة الـ16 من معرض التعليم الدولي 2020 الذي ينظمه ويستضيفه مركز إكسبو الشارقة بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة ووزارة التربية والتعليم وهيئة الشارقة للتعليم الخاص.

وتشهد فعاليات المعرض إطلاق النسخة الأولى من قمة الارتقاء بالتعليم «TEGS» المتخصصة في الابتكار والتطوير في قطاع التعليم بمشاركة نخبة من صناع القرار والمديرين التنفيذيين ورؤساء الأقسام وأعضاء الهيئة التدريسية في العديد من المؤسسات الأكاديمية الكبرى على مستوى العالم.

كما تتضمن الفعاليات إطلاق معرض تكنولوجيات التعليم الذي يعد بمثابة منصة متخصصة تجمع بين الشركات الرائدة العاملة في هذا القطاع بهدف تسليط الضوء على أحدث ابتكارات وموارد التعليم الذكي، إلى جانب تنظيم مؤتمرات وندوات تعليمية يحاضر فيها نخبة من أهم الأكاديميين وخبراء التعليم على مستوى العالم لمناقشة عدد من القضايا الأكاديمية.

ويشارك في معرض التعليم الدولي 2020، الذي يستمر حتى 24 يناير الجاري، نحو 120 مؤسسة تعليمية وأكاديمية من 20 دولة حول العالم، فضلاً عن أجنحة لأعرق الجامعات العالمية في الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وماليزيا والأردن ولبنان والهند وبولندا وقبرص.

وأثنى الشيخ خالد بن عصام القاسمي على مستوى التنظيم وحجم المشاركة المحلية والإقليمية والدولية في المعرض، مشيراً إلى أن ما يقدمه المعرض سنوياً يؤكد مكانة الحدث وأهميته المتنامية بالنسبة للجامعات الدولية والمحلية والمؤسسات التعليمية الراغبة في التوسع وتعزيز حضورها في الدولة والمنطقة.

#بلا_حدود