الجمعة - 21 فبراير 2020
الجمعة - 21 فبراير 2020
No Image

تعديل مواعيد زيارات نزلاء "إصلاحية شرطة أبوظبي" "الوثبة"

أدخلت مديرية المؤسسات العقابية والإصلاحية في قطاع أمن المجتمع بشرطة أبوظبي تعديلاً على مواعيد زيارات النزلاء خلال الأسبوع في إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية (الوثبة).

وستكون مواعيد الزيارات يوم الأحد لفئة الزوار من النساء والرجال الحاصلين على أذونات من النيابة العامة والمحامين حسب الشروط، وذلك من الساعة الثامنة صباحاً إلى الواحدة ظهراً، وتكون يوم الاثنين لفئة الزوار من الرجال والنساء على أن تكون بالتناوب أسبوعياً ما بين الرجال والنساء، وتشمل القضايا الأخرى وذلك خلال الفترة الصباحية من الثامنة صباحاً حتى الـ12 ظهراً وفي المساء من الثالثة إلى الخامسة بعد العصر.

وستكون يوم الثلاثاء لفئة الزوار من النساء والرجال، وتشمل قضايا المخدرات فقط، وتكون بالتناوب أسبوعياً بين فئة الزوار وذلك خلال الفترة الصباحية من الثامنة حتى الـ12 ظهراً وفي المساء من الثالثة إلى الخامسة بعد العصر.


وخصص يوم الأربعاء لزيارة السفارات والدبلوماسيين لفئة النساء والرجال من النزلاء وتشمل جميع القضايا من الثامنة صباحاً إلى الواحدة ظهراً، أما يوم الخميس فتخصص الزيارة للنساء والرجال من فئة الزوار ولعنبر الجنايات من فئة النزلاء، وذلك من الثامنة صباحاً إلى الواحدة ظهراً على تكون بالتناوب أسبوعياً بين فئة الزوار.

ودعت مديرية المؤسسات العقابية والإصلاحية إلى ضرورة التسجيل لزيارة النزلاء وذلك عبر التطبيقات الذكية المعتمدة لشرطة أبوظبي

يذكر أن يومي الجمعة والسبت إجازة أسبوعية وأن تغيير أوقات الزيارات يقتصر فقط على إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية (الوثبة).
#بلا_حدود