الأربعاء - 17 أبريل 2024
الأربعاء - 17 أبريل 2024

الهلال الأحمر يرعى مبادرة لتجهيز 3440 طرداً غذائياً في دبي

الهلال الأحمر يرعى مبادرة لتجهيز 3440 طرداً غذائياً في دبي
رعى مكتب الهلال الأحمر الإماراتي في دبي مبادرة خيرية لتجهيز 3440 طرداً غذائياً شارك فيها نحو 300 شخص يمثلون شركة دغريس 24 وعملاءها، في فندق غراند حياة بإمارة دبي بحضور مدير مكتب الهلال الأحمر الإماراتي في دبي محمد عبدالله الحاج الزرعوني، ومدير مشروع حفظ النعمة في أبوظبي سلطان الشحي، والعديد من المشرفين هناك.

وقال الزرعوني: "يسعدنا أن نكون جزءاً من مبادرة إنسانية وخيرية تستهدف الفئات ذات الدخل المحدود، وأصحاب الحاجة من أسر الأيتام والعمال ونحوهم، كما نبتهج بهذه المشاركات الكبيرة التي تقوم بها جهات عدة في الدولة، وأُثمن في هذا المجال ما قامت به شركة دغريس 24 وموظفوها في تجهيز الطرود الغذائية برعاية الهلال الأحمر الإماراتي الذي سيأخذ على عاتقه توزيعها على المستفيدين عبر مشروع حفظ النعمة".

من جانبه قال سلطان الشحي: "كانت مبادرة متميزة قامت بها جهود مشتركة، وسيوزع مشروع حفظ النعمة بتوزيع هذه الطرود ضمن خطته اليومية المعتادة، حيث سيستهدف فيها المئات من العمال في منطقة مصفح بأبوظبي، إضافة إلى عمال البلدية، والمزارعين، والكثير من الأسر ذات الدخل المحدود، في خطوة تعكس ما يتميز به هذا البلد من حب للخير ودعم للمحتاجين".


جدير بالذكر أن مسؤولي الهلال الأحمر الإماراتي في دبي وحفظ النعمة في أبوظبي أشرفوا على ملاحظة محتويات الطرد الغذائي، وقيموا المواد الموجودة فيه من حيث الجودة والصلاحية والقابلية على الاستهلاك، إضافة إلى الأهمية الغذائية والمقومات المختلفة التي تصب في الالتزام بمعايير التغذية العالمية المعتمدة.


هذا وتضمن الطرد الواحد العديد من الأرزاق الجافة التي حرص المعنيون بالمبادرة على أن تستوعب معظم الحاجات الغذائية الأساسية للمستفيدين منها، حيث تضمن الطرد الغذائي الواحد الزيت والرز والعدس والسكر والشاي ودقيق الحنطة وبعض البقوليات والمعلبات المختلفة.