الاثنين - 21 يونيو 2021
الاثنين - 21 يونيو 2021
No Image Info

تعزيز وعي 150 طالباً بمخاطر التدخين والمخدرات

عززت شرطة أبوظبي، ممثلة في مركز شرطة بني ياس التابع لمديرية شرطة المناطق الخارجية، بالتعاون مع مديرية مكافحة المخدرات في قطاع الأمن الجنائي، جهودها في التوعية بمخاطر التدخين والمخدرات من خلال محاضرة عن أضرارهما وآثارهما على المجتمع، استهدفت 150 طالباً وطالبة في مدرسة سابس (الشويفات) بأبوظبي.

وعرض الرائد غالب عبدالله الكعبي من مديرية مكافحة المخدرات، مخاطر التدخين والمخدرات على الفرد والمجتمع وخصوصاً فئة الشباب، كما استعرض مضارهما الصحية والاجتماعية، والأضرار المادية والمعنوية، والحالات التي تنتج عن التعاطي، كالاكتئاب والمؤثرات العقلية.

وركّز المحاضر على دور الأسرة والمجتمع في توفير الوقاية ودعم التماسك الداخلي لدى الفئات المعرضة لخطر الإدمان، لافتاً إلى الجهود التي تنفذها شرطة أبوظبي، لتشجيع أفراد المجتمع على تعزيز التعاون في الحفاظ على مكتسبات الأمن والاستقرار بين أفراد المجتمع.

وأكد مدير مديرية شرطة المناطق الخارجية العقيد جمعة سالم الكعبي، أهمية إقامة مثل هذه المحاضرات التوعوية ودورها في توعية طلاب المدارس، بضرورة الانتباه والابتعاد عن هذه السلوكيات الخاطئة، ونشر الوعي بمحاربة آفة المخدرات التي لها آثارها الخطرة على المجتمع.

#بلا_حدود