السبت - 12 يونيو 2021
السبت - 12 يونيو 2021

كهرباء الشارقة تناقش خطط تطوير المشاريع بخورفكان

تفقّد رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة الدكتور المهندس راشد الليم، عدداً من المشاريع التطويرية بمدينة خورفكان، وتَقدُّمَ سير الأعمال الخاصة بتعديل مسارات خطوط المياه وتمديدات الكهرباء.

واجتمع خلال زيارة ميدانية لمدينة خورفكان مع الأقسام المختصة بإدارة خورفكان والشركات المنفذة، بهدف دراسة ومناقشة أفضل الحلول ووضع تصور وخطة عمل شاملة لمشاريع الطاقة والمياه، والاستعداد لإنجاز المشروع في أسرع وقت، وبجودة وكفاءة عاليتين.

وأكد الليم أن الزيارات الميدانية والاطلاع على سَير العمل، تضمن الجودة والكفاءة في التنفيذ، وإيجاد حلول فعالة وسريعة لأي تحديات تواجه العمل.

واطّلع على الخطط والتصاميم الخاصة بالمشاريع التطويرية، الخاصة بالكهرباء والمياه والغاز الطبيعي في المدينة، وسير العمل في هذه المشاريع، والتي تضمنت تمديدات الغاز الطبيعي لمناطق جديدة في مدينة خورفكان، وإجراءات الصيانة الدورية، وتمديدات المياه الجديدة وخزانات المياه، وخطة مشاريع الإنارة في المدينة، وعدداً من المشاريع الأخرى.

وأوضح نائب مدير إدارة خورفكان راشد الكابوري أن جميع المشاريع التطويرية في المدينة تسير وفق الجدول الزمني المخطط، وتتم متابعة مراحل التنفيذ بدقة، وتشمل مشاريع التطوير مناطق خورفكان كافة.

#بلا_حدود