الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

شرطة الفجيرة: 99.9% نسبة الأمان المجتمعي

شرطة الفجيرة: 99.9% نسبة الأمان المجتمعي
حققت القيادة العامة لشرطة الفجيرة نسبة 99.9% في مؤشر شعور المجتمع بالأمان وفق نتائج استطلاعات الرأي التي أجرتها الهيئة الاتحادية للتنافسية والإحصاء باعتبارها الهيئة المتخصصة والمعتمدة لحلول القياس للجهات الحكومية على مستوى الدولة.

وأعرب القائد العام لشرطة الفجيرة اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي عن اعتزازه بتحقيق هذه النتيجة باعتبار أن الأمن يعد المهمة الرئيسة ذات الأولوية القصوى التي أوجد جهاز الشرطة من أجلها، وأن الوصول لهذه النسبة في ظل التحديات والتطور التكنولوجي وتنوع الأساليب الإجرامية أمر يدعو إلى الفخر.

وقال إن حصول القيادة العامة على رضا المجتمع 99.9% يعد إنجازاً رائداً بجميع المقاييس، مؤكداً أن تلك النتيجة لم تكن لتتحقق إلا من خلال العمل على تنفيذ استراتيجية وزارة الداخلية 2017 ـ2021 بفعالية وكفاءة، ما أدى إلى إنجاز هدفها الأول وهو تعزيز الأمن والأمان في المجتمع عبر التحسين المستمر في تطبيق السياسات والمبادرات وآليات العمل.


وأكد أن ما تم تحقيقه هو ثمرة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وسمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، والمتابعة الحثيثة والمستمرة من قبل الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.


وتقدم بالشكر الجزيل للشركاء وجميع العاملين من ضباط وصف ضباط وأفراد وعنصر نسائي على جهودهم والعمل بروح الفريق الواحد.