السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

"رحلة إلى الفضاء مع هزاع" في فعالية بالعين

"رحلة إلى الفضاء مع هزاع" في فعالية بالعين
نظمت شركة العين للتوزيع اليوم الاثنين فعالية "العين للتوزيع تبتكر" بحضور رائد الفضاء الإماراتي هزاع المنصوري وعدد من ممثلي الجهات المحلية، وقدم المنصوري عرضاً بعنوان "رحلة إلى الفضاء مع هزاع".

وبدأت الفعالية التي حضرها مدير عام شركة العين للتوزيع عبدالله الشرياني، بجولة في المعرض المصاحب الذي تشارك فيه قطاعات الماء والكهرباء بشركة العين للتوزيع بالإضافة إلى 10 جهات حكومية وخاصة في مدينة العين لعرض ابتكاراتهم التي تساهم في خدمة المجتمع وتنمي قدراته وتواكب التطورات العالمية في كافة المجالات ذات العلاقة بقطاع الماء والكهرباء.

وقال مدير شركة العين للتوزيع في كلمة له خلال الفعالية إن الشركة تسعى إلى إيجاد بيئة مبدعة بحيث يكون الإبداع والابتكار سمة دائمة في الشركة ضمن بيئة عمل إيجابية تسهم في رفع الكفاءة الفردية والمؤسسية من خلال تبني أفضل الممارسات العالمية.


وتحدث رائد الفضاء هزاع المنصوري خلال عرض "رحلة إلى الفضاء مع هزاع" عن تجربته في عالم الفضاء، وتحقيقه لطموح زايد مزوداً بالصور والوثائق، منذ لحظة اختياره من بين شباب الإمارات الذين تقدموا لنيل شرف المشاركة، إلى أن وقع الاختيار عليه ليمثل دولة الإمارات في هذه المهمة التاريخية الفضائية التي دخلت من خلالها دولة الإمارات نادي الفضاء.


وقدمت الشركة فقرة بعنوان #اسأل_هزاع من خلال طرح الأسئلة حول كيفية تحقيق أحلامه ومواجهة التحديات التي واجهها خلال المراحل المختلفة من عمره وكيفية العيش في الفضاء مع التغييرات الجوية.