الأربعاء - 08 أبريل 2020
الأربعاء - 08 أبريل 2020
No Image

تحديات استخدام خدمات شركات الاتصالات على طاولة البحث

نظمت لجنة شؤون التقنية والطاقة والثروة المعدنية في المجلس الوطني الاتحادي حلقة نقاشية في المركز الثقافي بإمارة عجمان بعنوان "جودة الخدمات المقدمة من شركات الاتصالات"، وذلك في إطار خطة عمل اللجنة لمناقشة موضوع "الخدمات المقدمة من شركات الاتصالات".

وشارك في الحلقة رئيس وأعضاء اللجنة كل من عائشة راشد ليتيم رئيسة اللجنة، ومحمد عيسى الكشف مقرر اللجنة، وعفراء بخيت بن هندي العليلي، ومريم ماجد بن ثنيه، ويوسف عبدالله البطران.

كما شهدت الحلقة حضوراً مميزاً من الموظفين العاملين في الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص والأكاديميين والمتخصصين وطلبة المدارس ومؤسسات التعليم العالي والإعلاميين وكبار المواطنين وأصحاب الهمم.


وقالت رئيسة اللجنة إنه تم خلال الحلقة النقاشية الاطلاع عن قرب على آراء ومقترحات الحضور بشأن جودة الخدمات المقدمة من قطاع الاتصالات، والتعرف على أهم التحديات التي تواجه المستهلكين حول الخدمات المقدمة في هذا القطاع، كما تم مناقشة التوطين النوعي في قطاع الاتصالات والتكنولوجيا، ورصد اتجاهات الطلبة بشأن العمل في شركات الاتصالات، وأبرز التحديات حول جودة الخدمات المقدمة للجمهور، والتحديات التي تواجه أصحاب الهمم وكبار المواطنين في الخدمات التي تقدمها شركات الاتصالات، وتلك التي تواجه تنمية صناعة الاتصالات ونظم المعلومات في الدولة.

وأضافت أن هذه الحلقات النقاشية تعمل على تحقيق التكامل بين المجلس الوطني الاتحادي وجميع الأطراف المشاركة من أجل توفير أفضل الخدمات المقدمة من شركات الاتصالات والعمل على تطويرها بما يواكب توجهات وتطلعات القيادة الرشيدة للدولة وفق رؤيتها وخططها المستقبلية.
#بلا_حدود