السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

وفد القوات المسلحة يدعو مدارس أم القيوين لحضور «حصن الاتحاد 7»

وفد القوات المسلحة يدعو مدارس أم القيوين لحضور «حصن الاتحاد 7»
دعا وفد من القوات المسلحة الإماراتية الطلبة والهيئات الإدارية والتدريسية في أم القيوين لحضور العرض العسكري «حصن الاتحاد 7»، وإتاحة الفرصة لتعرفهم إلى قدرات «حماة الاتحاد» عن قرب.

وأشاد الوفد بالدور الذي يقوم به رجال القوات المسلحة البواسل في حفظ أمن الوطن والمواطن وكل مقيم على أرض الدولة، وحماية مكتسبات الاتحاد، وقدم الوفد خلال زيارته مدارس بالإمارة شرحاً عن تحلي رجالها بالكفاءة والاحتراف.

وتعرف الطلبة والهيئات الإدارية والتدريسية إلى برنامج النسخة السابعة من العرض العسكري «حصن الاتحاد 7»، والتي ستبدأ في العاشرة من صباح الجمعة، وتستمر حتى الرابعة والنصف عصراً، بمنطقة كورنيش أم القيوين.

ويهدف العرض الذي تنفذه وحدات رئيسة من القوات البرية والجوية وحرس الرئاسة إلى إظهار القوة العسكرية الضاربة وقدرتها على مهام التدخل السريع وتنفيذ نطاق واسع من العمليات العسكرية والمداهمات الميدانية الحية للدفاع عن الوطن وحمايته، إضافة إلى امتلاكها معدات وتقنيات حديثة، جعلت منها درعاً واقية للوطن، وصوناً لمسيرته الاتحادية.

ومن جهتهم، عبّر الطلبة والهيئات الإدارية والتدريسية عن اعتزازهم بالقوات المسلحة، ووصفوها بـ«عنوان عزة الوطن وحامي حماه»، معربين عن فخرهم بقوة واقتدار وجاهزية رجالها على تنفيذ المهام والواجبات.

وفي ختام الزيارة، وزع الوفد مطويات وبطاقات تحمل دعوات حضور العرض العسكري، إضافة إلى هدايا تذكارية تحمل شعار القوات المسلحة والعلم الإماراتي.