الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

إطلاق مبادرة «أثاثي اختياري» لبرنامج زايد للإسكان في عجمان

إطلاق مبادرة «أثاثي اختياري» لبرنامج زايد للإسكان في عجمان

شهد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، إطلاق مبادرة «أثاثي اختياري» التي نفّذها مجلسا شباب برنامج الشيخ زايد للإسكان ووزارة تطوير البنية التحتية، بحي المنتزي السكني بمنطقة محمد بن زايد في الإمارة.

وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي، إن «المبادرة لتترجم حرص قيادتنا على إسعاد المواطنين، وانطلاقاً من رؤية الإمارة المستقبلية في مجال الطاقة والبيئة والأنظمة الذكية والابتكار، والاهتمام البالغ بتحقيق الاستقرار السكني، ولتوفير مقومات الحياة الكريمة والرفاهية لأبناء الإمارات».

من جانبه، أشار وزير تطوير البنية التحتية رئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي، إلى أن «أثاثي اختياري» مبادرة للارتقاء بجودة الحياة وتحقيق أهداف مئوية الإمارات 2071، قائلاً إنها تحقق وتسهل الاستقرار السكني للمستفيدين من مشاريع الأحياء السكنية التي ينفذها البرنامج، مثمناً دور الشباب في تصميم ودراسة وتنفيذ المبادرة والإشراف عليها.

وأكد الدكتور عبدالله النعيمي أن خدمة تأثيث مساكن المواطنين بمشاريع الأحياء السكنية ستتوفر عبر الخدمات الذكية المبتكرة في الموقع الإلكتروني للبرنامج أو تطبيق خدمة «أثاثي اختياري»، والذي سيكون بمتناول المستفيدين بنهاية الربع الثاني من العام الجاري.

وأشاد وزير تطوير البنية التحتية بدور القطاع الخاص، حيث انضمت للمبادرة شركات أثاث وتصميم داخلي لضمان إنجاح هذه المبادرة المجتمعية، وتم اختيار هذه الشركات وفق أحدث المتطلبات العصرية، وبما يتناسب وجميع الفئات العمرية في المجتمع.