الأربعاء - 08 أبريل 2020
الأربعاء - 08 أبريل 2020

الشرطة تستقبل الأشقاء الكويتيين في مطار أبوظبي بالورود

استقبلت شرطة أبوظبي الأشقاء الكويتيين القادمين إلى مطار أبوظبي الدولي بمناسبة اليوم الوطني لدولة الكويت الشقيقة ووزعت عليهم الورود وأعلام البلدين الشقيقين، ابتهاجاً بهذه المناسبة التي تصادف اليوم 25 فبراير الجاري.

وباركت للأشقاء الكويتيين احتفالاتهم بهذه الذكرى الوطنية الغالية لدى قدومهم إلى المطار، متمنية لدولة الكويت الشقيقة دوام التقدم والرخاء والازدهار.

وكان في استقبالهم عدد من الضباط والشرطة النسائية ومنتسبي إدارة شرطة أمن مطار أبوظبي الدولي بمديرية شرطة أمن المنافذ والمطارات بقطاع شؤون الأمن والمنافذ.

وعبّر القادمون من دولة الكويت الشقيقة عن بالغ تقديرهم لشرطة أبوظبي على هذه المبادرة التي تعكس عمق العلاقات الأخوية والروابط التاريخية المشتركة بين البلدين الشقيقين.

كما نظم مطار أبوظبي الدولي فعاليات احتفالية لاستقبال للمسافرين بهدايا تذكارية والعديد من الأنشطة التي أقيمت بهذه المناسبة.

وقال الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي برايان تومبسون:«نشارك المواطنين الكويتيين احتفالاتهم بهذه المناسبة الغالية، في هذا اليوم المميز والذي يشكل فرصة مثالية لنعبّر من خلالها عن عمق العلاقات بيننا». وأضاف أن الحركة الجوية النشطة بين الإمارات والكويت تعكس عمق وقوة العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين.

#بلا_حدود