الأربعاء - 08 أبريل 2020
الأربعاء - 08 أبريل 2020
No Image

حامد بن زايد: "يومكس وسيمتكس 2020" منصة متميزة للشركات الوطنية والعالمية

زار سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي اليوم معرضي الأنظمة غير المأهولة (يومكس 2020) والمحاكاة والتدريب (سيمتكس 2020) اللذين تنظمهما شركة أبوظبي الوطنية للمعارض بالتعاون مع القيادة العامة للقوات المسلحة في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وذلك خلال الفترة من 23 حتى 25 فبراير الجاري.

وتعرف سموه - خلال جولته في أجنحة الشركات الوطنية والعالمية المشاركة - إلى أحدث التكنولوجيات التي تعرضها الشركات في مجالات الأنظمة غير المأهولة والمحاكاة والتدريب.

كما تبادل سموه مع العارضين وأصحاب الشركات والمسؤولين والخبراء المشاركين الأحاديث بشأن آخر التطورات والابتكارات في التقنيات الحديثة، واستمع إلى شرح حول أبرز الحلول التقنية المبتكرة في مجالات الروبوتات والذكاء الاصطناعي والأنظمة غير المأهولة والصناعات المتقدمة في مجال المحاكاة والتدريب.


وأشاد سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان بمستوى حجم المشاركات، خاصة الوطنية، التي تسلط الضوء على أحدث تقنيات الثورة الصناعية الرابعة ودورها في تشكيل تكنولوجيا المستقبل، ما يسهم في تعزيز مكانة دولة الإمارات على الخارطة العالمية في هذا المجال الحيوي.

وقال سموه إن لمعرضي "يومكس وسيمتكس" وما يصاحبهما من فعاليات أهمية خاصة ضمن المعارض النوعية التي تستضيفها الدولة كونهما يمثلان منصة متميزة للعديد من الشركات الوطنية والعالمية لزيادة حصتها من السوق العالمي من خلال إتاحة الفرصة لهذه الشركات لتسويق منتجاتها وعرض أحدث ابتكاراتها في هذا المجال.

وأعرب سموه عن تمنياته للمشاركين في المعرضين التوفيق والنجاح في بناء شراكات فاعلة تعود بالخير على جميع المشاركين والمهتمين بهذا المجال.

وأشار سموه إلى أن دولة الإمارات بما تملكه من بنية تحتية متطورة رسخت مكانتها بوصفها مركزاً إقليمياً وعالمياً في قطاع صناعة المعارض خلال السنوات الأخيرة.
#بلا_حدود