الاثنين - 20 سبتمبر 2021
الاثنين - 20 سبتمبر 2021
No Image Info

عرض نتائج قياس تطبيق أنظمة الموارد البشرية في عجمان

عرضت دائرة الموارد البشرية لحكومة عجمان نتائج قياس نضج واستدامة تطبيق أدلة العمل وأنظمة الموارد البشرية في حكومة عجمان، بحضور ممثلي الجهات الحكومية في الإمارة.

وتضمنت نتائج التقرير مجموعة من الأنظمة والأدلة المطبقة وتمثلت في نظام إدارة الأداء، ونظام التدريب والتطوير، ونظام الأوصاف الوظيفية، ودليل التوطين في القطاع الحكومي، وميثاق السلوك الوظيفي، ونظام بدل طبيعة العمل، ونظام التظلمات والشكاوى، ونظام المكافآت التشجيعية وحوافز الأداء في حكومة عجمان.

وجاءت نتائج قياس الرضا العام عن أدلة وأنظمة الموارد البشرية بنسبة 77%، فيما كانت النتائج الإجمالية لتقييم مستوى النضج العام في تطبيق أنظمة الموارد البشرية على مستوى حكومة عجمان 68%.

وأوضحت مديرة إدارة سياسات الموارد البشرية في دائرة الموارد البشرية لحكومة عجمان موزة الشامسي أن مشروع قياس مستويات النضج في استدامة تطبيق الأدلة الخاصة بالموارد البشرية الذي أطلقته الدائرة في ديسمبر الماضي جاء بهدف تعزيز مستويات الكفاءة الحكومية وفعالية تطبيق الأنظمة والأدلة في الجهات الحكومية.

وأكدت حرص الدائرة على الارتقاء بمستويات النضج في استدامة تطبيق الأدلة والأنظمة والإجراءات الخاصة بالموارد البشرية التي قامت بإصدارها، وتحقيق أهداف المشروع من خلال تحديد أبرز فرص ومجالات التحسين للعمل على تطويرها وفقاً لأعلى المعايير العالمية في مجال الموارد البشرية.

#بلا_حدود