الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

التزاماً بالإجراءات الاحترازية.. شواطئ دبي بلا متنزهين

أصبحت شواطئ دبي منذ صباح اليوم الأحد خالية تماماً، بعدما كانت تشهد إقبالاً كبيراً وتزاحماً من قبل السياح والمتنزهين، امتثالاً للإجراءات الاحترازية والوقائية الصحية ضد فيروس «كورونا» المستجد.

وكانت وزارة الصحة ووقاية المجتمع والهيئة الوطنية لإدارة الأزمات والطوارئ والكوارث قد قررت إغلاق الشواطئ والحدائق والمسابح ودور السينما والصالات الرياضية بشكل مؤقت اعتباراً من اليوم، ولمدة أسبوعين قابلة للمراجعة والتقييم.

وبدت آراء الجمهور داعمة لهذا القرار، حيث رأى محمود موسى أنه من الضروري أن نتقيد بقرارات وتوجيهات الدولة بالتزام المنازل وعدم الخروج إلا للضرورة.

وعلق أحمد عبدالمعز بالقول مع أن القرارات سببت نوعاً من الضيق بسبب التواجد فترة طويلة في المنازل، لكنها في النهاية تصب في الصالح العام، مضيفاً أن المرحلة الحالية تتطلب التعاون وعدم الاستهانة، حتى لا تتفاقم المشكلة بطريقة يصعب السيطرة عليها فيما بعد.

من جانبه، قال محمد عبدالرزاق «الدولة اتخذت جميع إجراءات السلامة الوقائية، ووفرت جميع سبل الراحة سواء للمواطنين أوالمقيمين على أرضها، وقد جاء دورنا للبقاء في منازلنا والعمل على تنفيذ كل التوجيهات المطلوبة».