الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

من هي المعلمة أمل زيد التي حضر محمد بن راشد حصتها التفاعلية؟

من هي المعلمة أمل زيد التي حضر محمد بن راشد حصتها التفاعلية؟

«قلبي كاد يتوقف فرحاً بعدما فوجئت بمشاركة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لحصتي التفاعلية في أول أيام تطبيق منظومة التعلم عن بعد».

بهذه الكلمات عبّرت أمل زيد ناصر، المعلمة في مدرسة المجد النموذجية بالشارقة عن سعادتها البالغة بعد أن حضر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عن بعد، حصتها التفاعلية «أونلاين» لمادة اللغة الإنجليزية التي كانت تُدرسها لطلبة الصف السادس.



وأكدت أنها شعرت بالفخر كونها حظيت بذلك الشرف الكبير الذي يؤكد مدى تلاحم القيادة الرشيدة بأبناء الوطن من مختلف الفئات والتخصصات، والحرص على إنجاح كافة التجارب التي تتبناها الدولة.

وقالت: «لم أجد كلمات تعبّر عن فرحتي بتلك التجربة التي عشتها لمدة دقائق بمشاهدة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، للدرس الذي قدّمته»، مؤكدة أن حديث سموه معها يمثل وسام فخر ودعماً باقياً للأبد.

وشددت معلمة اللغة الإنجليزية على أن بمقدور السواعد الوطنية صنع المعجزات في ظل الدعم اللامحدود الذي توفره القيادة لجميع أبنائها في مختلف المجالات ليكونوا سفراء للوطن في الداخل والخارج.

وتستعد المعلمة أمل للحصول على درجة الدكتوراه خلال الشهور القليلة المقبلة بتخصص القيادة التربوية، إيماناً منها بأن تعزيز المهارات وتطوير القدرات يعد الطريق الأمثل للمشاركة الفاعلة في النهضة الشاملة التي تشهدها الدولة في مختلف المجالات.

وتتمتع بخبرة تتجاوز 11 عاماً في تدريس اللغة الإنجليزية، وهي حاصلة على بكالوريوس التربية والترجمة من الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة، والماجستير في القيادة التربوية.

كما أنها حاصلة على دبلوم الموهبة من مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، إلى جانب نيلها شهادة مدرب معتمد من وزارة التربية والتعليم.

وكرّمها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة كأفضل المعلمين المشاركين في المهرجان القرائي، كما رُشحت لنيل وسام مجلس الوزراء لأفضل معلم على مستوى الدولة، وأحرزت المركز الثالث بجائزة المنتدى الإعلامي بوزارة التربية والتعليم عن أفضل فيديو توعوي لطلبة المدارس الحكومية.