الجمعة - 10 أبريل 2020
الجمعة - 10 أبريل 2020

الإسعاف الوطني: بقاؤكم في المنزل خير عون لنا

أطلق الإسعاف الوطني فيديو توعوياً يدعو الجميع إلى «البقاء في المنزل» بما يتكامل مع حملة #خلك_في_البيت التي أطلقت على مواقع التواصل الاجتماعي في الدولة، لتسهيل عمل الطواقم الطبية والإسعافية والأفراد العاملين في قطاع الطوارئ والأزمات وتمكينهم من أداء مهامهم في الحد من انتشار عدوى كورونا المستجد.

وذلك تماشياً مع الإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية التي تتخذها حكومة الإمارات والجهات المختصة لاحتواء فيروس كورونا المستجد، وفي إطار حرص الإسعاف على السلامة العامة.

وقال الرئيس التنفيذي للإسعاف الوطني أحمد صالح الهاجري، «طواقمنا في الخطوط الأمامية تعمل على مدار الساعة وبكامل إمكاناتها حفاظاً على سلامة وصحة المجتمع في هذه الظروف الاستثنائية، وبقاؤكم في المنزل هو خير عون لنا، ولذا نناشد الجميع التصرف بمسؤولية والالتزام بالتوجيهات والتعليمات التي تصدرها السلطات المعنية لضمان سلامة الجميع والتعاون معاً للحد من انتشار هذا الوباء العالمي».

وكان الإسعاف الوطني أكد في بيان صحافي أمس الأربعاء، جهوزيته التامة ورفع درجات الاستعداد واتخاذه تدابير إضافية في مواجهة الفيروس المستجد، فضلاً عن اتخاذه كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية والاستباقية وتفعيله لخطط استمرارية الأعمال للتعامل مع الوضع العام.

يذكر أن الإسعاف الوطني يقدم خدماته على مدار الساعة في الشارقة وعجمان ورأس الخيمة وأم القيوين والفجيرة، ووفق أعلى معايير التميز لمرحلة ما قبل المستشفى، ويتاح لجميع السكان من مواطنين ومقيمين طلب الخدمة من خلال رقم طوارئ الإسعاف 998 والتطبيق الإلكتروني NA998.

#بلا_حدود