السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

خدمات رأس الخيمة تواصل تعقيم الأماكن العامة

خدمات رأس الخيمة تواصل تعقيم الأماكن العامة

أكدت دائرة الخدمات العامة في رأس الخيمة، انطلاق عمليات التعقيم في كورنيش القواسم والمناطق الجنوبية للإمارة ومنطقة النخيل، والجزيرة الحمراء، وميناء العرب، مشيرة إلى أنه سيتم تغطية مناطق الإمارة الأخرى في الأيام المقبلة.

وبينت الدائرة أنها تستخدم 20 مركبة و10 شاحنات، إضافة إلى 36 متخصصاً في عمليات التعقيم الميداني.

وأشارت إلى أنها تواصل حملة التعقيم لكافة طرق وشوارع الإمارة، ضمن الخطة الشاملة التي تستهدف المرافق والأماكن العامة في الإمارة، باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات.

وقال مدير عام الدائرة المهندس أحمد محمد الحمادي، إن الحملة تتكامل مع التدابير والإجراءات المكثفة التي تتخذها مؤسسات وهيئات الدولة، والرامية لتوفير أعلى درجات الحماية والوقاية لأفراد المجتمع، مع مراعاة أفضل المعايير الدولية المتبعة في هذا المجال، مشيراً إلى أن الدائرة عملت على تسخير كوادرها الميدانية وصهاريج التعقيم، بالإضافة إلى استخدام أليات متطورة للرش والتعقيم في الأسواق التجارية والأحياء السكنية.

وناشد فئات المجتمع، التعاون مع فرق العمل وإتاحة المجال لهم، لأداء مهامهم على الوجه الأكمل، وعدم التجمع في المواقع المعلنة، حرصاً على سلامة الجميع.

بدوره، لفت نائب مدير الخدمات العامة المهندس عيسى الشامسي، إلى أن الدائرة تستخدم المعدات اللازمة من مركبات الدائرة، وأدوات ومواد التعقيم المناسبة، وموظفين لديهم الخبرة والكفاءة العالية في مجال التعقيم، وتم تزويدهم باللباس المناسب، لمباشرة أعمال التعقيم التي ستستمر حتى الخامس من أبريل المقبل.