الأربعاء - 27 مايو 2020
الأربعاء - 27 مايو 2020
No Image

ماليزيا تشكر الإمارات على الوقوف بجانبها عند الشدائد

وجّه وزير الخارجية الماليزي هشام الدين حسين رسالة شكر لدولة الإمارات العربية المتحدة على المساعدات الطبية التي أرسلتها الدولة لمساعدة ماليزيا على التصدي لانتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيدـ19).

وقال حسين، خلال مؤتمر صحافي باللغة الإنجليزية، أعقب وصول طائرة المساعدات: «أود أن أعلن عن وصول طائرة خاصة إلى كوالامبور قادمة من أبوظبي، صباح اليوم، وعلى متنها معدات طبية من دولة الإمارات».

وأعرب عن سعادته برؤية المساعدات التي تضم معدات ومساعدات طبية، مؤكداً أن البلدين الصديقين يعملان حالياً على تبادل الخبرات وأفضل الممارسات.

وتوجّه الوزير بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، وإلى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي.

وأوضح أن هذا الشكر باسمه وباسم ملك ماليزيا ورئيس الوزراء، مضيفاً «وأهم ما في الأمر هو الشكر من الشعب الماليزي الذي يقدر عالياً وقوف الإمارات إلى جانبنا وقت الشدائد».

وأشار إلى أن الأيام المقبلة ستحمل المزيد من فرص العمل المشترك مع الإمارات، ما يؤكد أن ما بين الإمارات وماليزيا صداقة نابعة من القلب.

#بلا_حدود